• بحث عن
  • بث مباشر مباراة الزمالك والجونة

    عمرو عبد العزيز

    يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الزمالك والجونة، بالمباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري الممتاز.

    بث مباشر مباراة الزمالك والجونة، ويدخل الفريقين هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يأمل الفريق الأبيض في الحفاظ على المركز الثاني، لحجز مقعد في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، بينما يسعى فريق الجونة للهروب من منطقة الخطر، والابتعاد عن دوامة الهبوط.

    مركز الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز

    يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة برصيد ٥٨ نقطة، حيث ينافس بيراميدز الذي يحيل المركز الثالث برصيد ٥٤ نقطة.

    مركز الجونة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

    يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد ٣١ نقطة، لا سيما ينافس عدد من الأندية على البقاء في الدوري الممتاز.

    بث مباشر مباراة الزمالك والجونة

    تقام مباراة الزمالك والحونة في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، حيث تقدم بث مباشر لمباراة الزمالك والجونة، ضمن منافسات الجولة ٣٠ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

    الزمالك يعلن تعيين جيمي باتشيكو مديرا فنيا للفريق

    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعيين البرتغالي جايمي باتشيكو، مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لفريق التعاون السعودي، الذي يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا، ووصل البرتغالي إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

    المباراة الأخيرة لطارق يحيى مع الزمالك

    تنتهي مهمة طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للقلعة البيضاء، عقب لقاء الزمالك والحونة، المقرر إقامته في الثامنة مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٣٠ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

    بث مباشر مباراة الزمالك والجونة

    وكان نادي الزمالك قد فاز على نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٣٠ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

    يعود التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة مرة أخري مع الفارس الأبيض خلال مواجهة الجونة.

    تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة: 

    في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

    خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد عيد

    خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي.

    خط الوسط المهاجم: كابونجو كاسونجو، يوسف أوباما، أحمد السيد زيزو.

    خط الهجوم: مصطفى محمد

    الزمالك في مهمة الحفاظ على المركز الثاني أمام الجونة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق