• بحث عن
  • جريمة الفيرمونت.. قصة تسريب لقاء الشهود ومحامي الضحية للمتهمين عبر “واتس آب”.. وعرض الـ50 مليون جنيه

    عمرو محمد

    ما زالت تداعيات جريمة الفيرمونت، التي حدثت عام 2014 وشهدت اغتصاب فتاة تحت تأثير المخدرات، تُلقي بظلالها على على ما يُثار بشأن القضية التي تحولت لقضية رأي عام لما تشهده من تفاصيل جديدة يومًا بعد الآخر.

    وكشفت كواليس القضية التي حصل “القاهرة 24” عليها، أسرارًا جديدة في الواقعة الشهيرة، حيث بينت دور محامٍ شهير في الدفاع عن الضحية، وما عرضه المتهمون مقابل التصالح.

    وتشير الكواليس إلى أن المحامي الشهير الذي يتولى الدفاع عن الفتاة الضحية، ذهب إلى المجلس القومي للمرأة بعد لجوء الضحية إليه للشكوى، وبعد سماع أقوال الشهود قرر تولي القضية بشكل كامل.

    مفاجأة فى جريمة الفيرمونت.. بيبو فريد خميس بريء من الاتهامات وشادي أيمن نور قدم الدعم للضحية

     

    ولفتت إلى أن دفاع الضحية اصطحبها إلى جهات التحقيق رفقة الشهود، إلا إن أحدهم ويدعى “س. ف” سجل ما دار بينهم وأرسله للمتهمين عبر جروب “واتس آب”، فشعروا بخطورة الأمر وتطوره وعرضوا 50 مليون جنيه على الضحية عن طريق إحدى صديقاتها مقابل التصالح، الأمر الذي رفضته الضحية وقالت “أنا بكره الفلوس أصلًا”.

    وبينت الكواليس، أن بعض الشهود شعروا بريبة في بداية الأمر، إلا إنهم بعد ذلك قرروا الإدلاء بأقوالهم كاملة أمام جهات التحقيق، التي اتخذت قرارات متتالية بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات في القضية.

    ننشر تقرير الطبيب النفسي عن ابنة نهى العمروسي في جريمة الفيرمونت: تعرضت للاستغلال الجنسي وتحتاج لعلاج طويل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق