• بحث عن
  • حيلة متحرِّش الجامعة الأمريكية للإيقاع بالفتيات وإجبارهن على ممارسة الجنس

    عماد حسانين

    حصل “القاهرة 24” على نص التحقيقات الكامل في قضية أحمد بسام زكي، والمعروفة إعلاميًا بـ”متحرش الجامعة الأمريكية”، واتهامه بهتك عرض ثلاث فتيات لم يبلغن ثماني عشرة سنة، وتهديدهن، وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور خادشة لشرفهن.

    حيث أكدت التحقيقات أن تهديد المتهم للضحايا كان مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وتحرشه باثنتين منهن بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضاها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

    طالب الجامعة الأمريكية أجبر ضحاياه على ممارسة الجنس الفموي والرذيلة فى السيارة (نصّ التحقيقات)

    وكانت جهات التحقيق حسب بيان سابق للنيابة العامة، قالت إنها أقامت الدليل قِبَل المتهم مما تحصل من إقراراته بتحقيقات النيابة العامة، وشهادات المجني عليهن وعدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمه المجني عليهن من رسائل نصيَّة وصور ملتقطة للمحادثات التي أُجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير مصلحة الطب الشرعي من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.

    واستجوبت جهات التحقيق المتهم فيما هو نصه:

    س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بهتك عرض الطفلة المذكورة والتي لم تبلغ 18 عاما ميلادية، وكان ذلك عن طريق القوة والتهديد بأن استدرجتها إلى منزلك ولمست “مناطق حساسة بجسدها” كرهًا وحاصرت بنطالك وأخرجت….، مكرهًا إياها على لعقه على النحو المبين بالتحقيقات؟

    ج: محصلش.

    س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بتعمدك إزعاج ومضايقة الطفلة سالفة الذكر باستعمال أجهزة الاتصالات بأن راسلتها عبر تطبيق واتس آب من هاتفك، رسالة تحوي على تهديد بإخبار ذويها بما بينكما من علاقات إذا لم تساعدك في التعرف على صديقتها، وكذا تحوي على عبارات سب وتعليقات جنسية وكذا مهاتفتك لها وتهديدك لها آنذلك أنك ستخبر شقيقتها بأنها لعقت… إذا لم تحضر مرة أخرى لمنزلك على النحو المبين بالتحقيقات؟

    من نص التحقيقات مع أحمد بسام زكي

     

    ج : محصلش.

    س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بالتعدي على قيم المجتمع المصري واستخدام حساب إلكتروني لأحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل ارتكاب جريمة وهي تهديد وسب المجني عليها المذكورة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟

    ج: محصلش.

    من نص التحقيقات مع أحمد بسام زكي
    من نص التحقيقات مع أحمد بسام زكي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق