• بحث عن
  • شيري عادل: علاقتي بمعز مسعود قائمة على الاحترام

    يمنى شريف

    أوضحت الفنانة شيري عادل، طبيعة علاقتها بطليقها الداعية معز مسعود، مؤكدةً أن العلاقة بينهم قائمة على احترام متبادل

    وتحدثت شيري عادل في مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة التليفزيون المصري، بأن تحولت علاقتي بمعز مسعود بعد الانفصال إلى علاقة الاحترام بعيدًا عن الخلافات والمشكلات، والطلاق كان منذ أكثر من عام، مشيراً أنها لم يشترط عليها  بعد الزواج منه  اعتزالي التمثيل لكنها انشغلت في الحياة الزوجية.

    وأضافت عن تسائل الجمهور حول زواجها من داعية إسلامي، فقالت :”أنا مش حبه أعلق على أى حاجة تخص معز مسعود، وحابه أن لو في أى سؤال يتوجه لي هو اللي يعرف يرد عليه، أنا مقدرش أتكلم في حاجة تخصه ومش أحب أن أعمل دا”.

     

    التاسعة | شيري عادل: لا أحب المتاجرة بحياتي الشخصية..وعلاقتي بمعز مسعود قائمة على الاحترام #الشعب_معاك_ياريس

    Gepostet von ‎القناة الأولى المصرية‎ am Samstag, 26. September 2020

    واختتمت شيري :”لا أحب المتاجرة بحياتي الشخصية لكن لم أصب بالضيق تجاه شغف الجمهور بمعرفة تفاصيل حياتي سواء خلال زواجي من معز مسعود أو بعد الانفصال”

    وسبق، كشفت  شيري عادل سبب غيابها عن التمثيل لمدة سنتين، مؤكدةً إنها لم تعتزل مطلقًا بل أنها مرت بظروف شخصية أعاقتها عن التمثيل.

    يذكر أن، قدمت شيري عادل مؤخراً حكاية” أمر شخصي ” من مسلسل” إلا أنا”، وحققت نجاحا واسعا ونالت إعجاب كبير م الجمهور، وتناقش فكرة العمل حول العلاقات الاجتماعية وطريقة اختيار شريك الحياة، والمواقف المؤلمة التي تتعرض لها المرأة نتيجة الاختيار الخاطىء.

    بسنت نور الدين تعلق على ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

    بعد ارتباطه بحلا شيحة.. منتج جديد لفيلم شيري عادل بدلًا من معز مسعود

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق