• بحث عن
  • مدرس يتحرش بطفلة.. قصة درس خصوصي تحول إلى قضية رأي عام

    كريم حسين

    مدرس يتحرش بطفلة، أو كما أطلق عليه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المدرس المتحرش، عقب تداولهم لمقطع فيديو يظهر مسنًّا يحاول التحرش بطفلة صغيرة وتقبيلها في فمها، باتت قضية رأي عام خلال الساعات القليلة الماضية.

    وبتداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي سادت حالة من الغضب على خلفية واقعة مدرس يتحرش بطفلة، ما دفع البعض إلى تدشين هشتاج #اعدموا_المدرس_المتحرش، وبتدخل أجهزة الأمن والنيابة العامة، وفحص الفيديو المصور من إحدى المباني المواجهة للمبنى مكان الجريمة، اتخذت الإجراءات التالية.

    القبض على المدرس المتحرش

    البداية كانت عندما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مدرسًا يتحرش بطفلة ويقبلها في فمها، وبمرور الوقت تبين أن الفيديو لمدرس مسن يبلغ من العمر 76 عامًا.

    وأشار مصور الفيديو إلى أن المدرس يعطي درسًا خصوصيًّا للطفلة الضحية في منزل المقابل له بمنطقة الخليفة بالقاهرة.

    وعقب تسبب الفيديو في حالة من الغضب بين رواد المواقع الاجتماعي، وانتشاره بين المواطنين، أعلنت قوات الأمن القبض المدرس، الجمعة أمس الأول، وتحرير محضر ضده تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

    واقعة مدرس يتحرش بطفلة أمام النيابة

    وبوصول الفيديو الذي يظهر مدرس يتحرش بطفلة، ومحاولته تقبيلها في فمها داخل غرفة مغلقة، إلى نيابة المقطم والخليفة الجزئية، أمرت بفحص الفيديو وتفريغه وإعداد تقرير به.

    كما أمرت بسرعة تحريات رجال المباحث حول المتهم الظاهر بالمقطع المصور، لاستكمال التحقيقات.

    عرفت الواقعة من الفيس بوك

    وبسؤال والدة الطفلة أمام النيابة العامة أفادت أنها فوجئت بالواقعة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “المدرس بيجي البيت يديها درس سبته ونزلت أشتري بعض مستلزمات البيت، وفي الكام يوم اللي فاتو فوجئت بالواقعة بعد ما انتشرت على فيس بوك”.

    التربية والتعليم تنتظر النيابة

    وبسؤال وزارة التربية والتعليم عن واقعة مدرس يتحرش بطفلة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، أفادت أن الوزارة ستنتظر تحقيقات النيابة في الواقعة، بالإضافة إلى التواصل مع وزارة الداخلية للتعرف على بياناته كاملة.

    كما أشارت أنه في حال ثبوت انتسابه إلى وزارة التربية والتعليم، وثبوت صحة الواقعة من النيابة، سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة ضده، في حين إذا تبين عدم انتسابه إلى وزارة التربية والتعليم سيتم ترك الواقعة إلى القضاء.

    اقرأ أيضا..

    المدرس المتحرش.. القصة الكاملة لمقطع الفيديو لمعلم 76 عامًا يتحرش بطفلة

    المدرس المتحرش.. والدة الطفلة: “بيجي يديها درس سبته معاها ونزلت أشتري حاجات البيت”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق