• بحث عن
  • نظر تجديد حبس متهمين بقضية “جريمة الفيرمونت”

    عماد حسانين

    تنظر جهات التحقيق تجديد حبس المتهمين في جريمة الاعتداء الجنسي على فتاة بفندق فيرمونت، والمعروفة إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”، ويعرض المتهمين على قاضي المعارضات اليوم،  لنظر تجديد حبسهم.

    وفي وقت سابق، أكدت مصادر مطلعة إنه تعذر نقل بعض المتهمين في جريمة الاعتداء الجنسي على فتاة بفندق فيرمونت والمعروفة إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”، لنظر تجديد حبسهم بسبب دواع أمنية، فيما قرر قاضي المعارضات تأجيل نظر تجديد حبس المتهمين للسبت المقبل.

    المتهمون الذين تعذر نقلهم، هم: نازلي كريم مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، وعمرو حافظ، وأحمد الجنزوري.

    بدأت قضية فتاة الفيرمونت، عندما اجتاحت موجة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تفاصيل جريمة اغتصاب حدثت داخل فندق نايل سيتي “فيرمونت” بوسط المدينة، عام 2014، حيث أقدم 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها أثناء حفل، وبعدها وقَّع كل مغتصب منهم باسمه على جسدها وتصويرها فيديو لابتزازها بعد ذلك، وتصدر هاشتاج جريمة الفيرمونت موقع “تويتر” للتنديد بالحادث، والمطالبة بمحاسبة هؤلاء الشباب، كما تم تداول أسماء وصور المتهمين.

    وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس متهمين احتياطيًّا على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نيل سيتي.

    كما أمرت «النيابة العامة» بعرض المتهمين على “الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية” بمصلحة الطب الشرعي؛ لتحليل عينات منهم بيانًا لمدى تعاطيهم مواد مخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم، وأرسلت «النيابة العامة» هواتف ضُبطت بحوزتهم إلى «الإدارة العامة للمساعدات الفنية» بـ«وزارة الداخلية» لتفريغ ما تحويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منها، وكذا تفريغ المحادثات المجراة عبر تطبيقات التواصل المحملة عليها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

    وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من “المجلس القومي للمرأة”، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل “فندق فيرمونت نيل سيتي” بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق