الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أبناء مصر”: نستعد لحملة انتخابية قوية لحسم معركة النواب مبكرًا

القاهرة 24
سياسة
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 02:50 م

أعلن حزب أبناء مصر، منذ قليل، قبول الهيئة الوطنية للانتخابات للقائمة الانتخابية التى تقدم بها الحزب، لخوض انتخابات مجلس النواب.

وأشار الحزب في بيان صحفي، اليوم الأحد، إلى أن الحزب تقدم بقائمته لخوض الانتخابات في دائرة شرق الدلتا، والتي تضم محافظات كلًا من: الشرقية ودمياط والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء، حيث حصلت قائمة الحزب على رمز السلم.

وأضاف أبناء مصر، أنه سيخوض الانتخابات على المقاعد الفردية، في محافظات القاهرة والدقهلية وبني سويف وقنا والوادي الجديد، حيث ينافس الحزب للفوز بعدد 20 مقعدًا في تلك المحافظات.

وقال محمد الدهشوري، الرئيس التنفيذي للمفوضية العليا للانتخابات بحزب أبناء مصر، إن قوة الحزب تنبع من تشكيله لقائمة انتخابية دون تحالفات على قطاع شرق الدلتا، و هذا يثبت قوة الحزب الجماهيرية وقدرته على تشكيل هيئة برلمانية قوية من جميع فئات المجتمع، مشيرًا إلى أنه على الرغم من أن الحزب وليد، إلا أنه استطاع أن يتصدر المشهد السياسي الحالي بدون أى تحالفات.

أحمد مرتضى عن ترشحه لانتخابات مجلس النواب: “الحلم ابتدى”

وأضاف الدهشوري، أنه فور اعلان الهيئة الوطنية للانتخابات قبول قائمة الحزب اجتمع أعضاء غرفة العمليات بالمفوضية العليا للانتخابات بالحزب، للإعداد لإطلاق حملة انتخابية ضخمة سوف تغير مفهوم الحملات الانتخابية السائدة، التي اعتاد عليها المشهد السياسي، مشيرًا إلى أن الحملة تستخدم الطاقات البشرية، والحشود الجماهيرية، وذلك عن طريق عرض أفكار وقضايا سيتبناها الحزب فى الفترة القادمة، والتى ستلبي احتياجات الشعب المصري، وبالتالي فإن هذا سيشجع الجماهير على النزول والمشاركة والتصويت لصالح قائمة الحزب ومرشحيه.

مرشحة أسيوط التي استبعدت من “النواب” بسبب تحليل المخدرات: “ترشحت لنصرة ذوي الاحتياجات بسبب أولادي”

 

تابع مواقعنا