الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: الجونة فريق منظم وقدم مباراة كبيرة.. وسنطبق اللائحة على بن شرقي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 11:47 م

وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، التهنئة لفريق الجونة رغم الهزيمة أمام الزمالك مساء اليوم بالدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه فريق منظم متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات صحفية، أنه يشكر لاعبي الزمالك الذين كانوا على قدر المسئولية الفترة الماضية، وكذلك طارق يحيي وباقي أفراد الجهاز الفني.

وأشار المشرف العام على الكرة، إلى أنه لم يتحدد مؤتمر صحفي لباتشيكو حتى الآن، نظرًا لضيق الوقت وضغط المباريات، مشددًا على أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي سيعلن أسماء الجهاز الفني بالكامل غدًا.

وتابع أمير مرتضى: “البرتغالي باتشيكو طلب فيديوهات للاعبين وكذلك ملفًّا عن الإصابات وسيتم عقد اجتماع بين باتشيكو وجميع أفراد الجهازين الفني والطبي، لوضع أهداف محددة في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن المدرب البرتغالي لديه حماس كبير للفترة المقبلة كما أن عنده تحفظًا كبيرًا جدًّا على ضغط المباريات”.

أوضح أمير مرتضى أن منتخبي تونس والمغرب قدما طلب استدعاء رسمي لفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي على الترتيب، للمشاركة دوليا معهما، وهو ما سوف تدرسه الإدارة خاصة أن هناك “فيفا بريك” فكيف سيتم لعب مباريات في هذه الفترة وستتم مخاطبة اتحاد الكرة لحل هذا الموضوع.

وعن الأنجولي أري بابل، شدد أمير مرتضى على أنه ليس لاعبا في الزمالك، ولم يوقع عقدًا ولم يخضع للكشف الطبي، والنادي هو الذي يعلن بشكل رسمي عن الصفقات، كما أن طريقة اللاعب في الإعلام لن تفرق كثيرًا مع الزمالك.

وبخصوص أشرف بن شرقي مهاجم الفريق، أوضح المشرف العام على الكرة أنه لو تم تأكيد خطأه اليوم أمام الجونة فسوف يتم توقيع عقوبة عليه، وسينتظر تقريرا من طارق يحيي من أجل تطبيق اللائحة حالة تأكد عدم التزامه.

مدرب الزمالك: الفوز على الجونة مهم من أجل مواصلة الانتصارات

زيزو يهدي الفوز على الجونة لطارق يحيى

تابع مواقعنا