الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوبو تطلق سماعات رأس لاسلكية مانعة للضوضاء وساعة يد ذكية لأول مرة في مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 02:23 م

أطلقت شركة OPPO ساعة يد ذكية OPPO Watch وسماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 في مصر للمرة الأولى  وذلك خلال حفل إطلاق سلسلة هواتف OPPO Reno4  الذكية، الذي تم عرضه أونلاين يوم الأربعاء الماضي.

وصممت سماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51  خصيصا لمستخدمي المواصلات بشكل يومي، من أجل تجربة استماع فائقة في أي سفر أو أجواء بها رياح شديدة. فهي توفر جميع الخصائص المطلوبة مثل الشحن اللاسلكي، جودة صوت احترافية، استجابة فائقة السرعة و تحكم ذكي باللمس من أجل تجربة متكاملة و مبهرة.

OPPO Watch

حسب الشركة، هي أول ساعة ذكية في العالم بشاشة منحنية مزدوجة. وتتميز ساعة يد OPPO بالأناقة والبراعة في التصميم مع العديد من الوظائف الذكية وتتميز الساعة الجديدة من OPPO بأنها سهلة الاستخدام وتقدم أداءً قوياً لحياة مُفعمة بالنشاط والحيوية، والساعة مُدعمة بنظام OS by Google، والذي يُعد النظام الأمثل لسرعة التحول ما بين الوظائف الشخصية والوظائف الاحترافية بسلاسة و يسمح بالتنقل ما بين تطبيقات جوجل المتعددة بسرعة متناهية ويستطيع المستخدم من خلال الساعة الجديدة الحصول على العديد من المعلومات حول صحته بما في ذلك معدل ضربات القلب وتتبع النوم مع القيام بتمرينات لمدة خمس دقائق على المعصم مما يجلها الشريك المثالي للتمرين.

سماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 True Wireless

بعد الشعبية الضخمة التي حصلت عليها سماعات الرأس اللاسلكية، أصبحت رغبة المُستهلكين في اقتناء سماعة بميزة عزل الضوضاء أكبر. فبدون هذه الميزة، يحصل المستخدم على تجربة صوتية مع ضوضاء البيئة المُحيطه به، مثل مترو الأنفاق او الحافلات، لذلك يضطر إلى رفع مستوى الصوت بشكل كبير لسماع الموسيقى أو المكالمة الهاتفية وعزلها عن الضوضاء، مما قد يؤدي إلى إتلاف أذنهم.

عمل فريق OPPO المُتخصص في التكنولوجيا الصوتية الحية لأوقات طويلة ليتمكن من تطوير قدرات مُتطورة للتقليل من الضوضاء، و تحقيق إنجازين مختلفين  في الموسيقى مُميزة وتقليل ضوضاء المُكالمات. حيث تُتيح هذه التقنية للمُستخدمين تشغيل الأغاني والألعاب والبرامج المُفضلة أو حتى إجراء مُكالمات هاتفية مُهمة، في صمت تام عن البيئة المُحيطة. تتميز سماعات الرأس بنظام “2+2” والذي يُقدم حلاً لتقليل الضوضاء ويجمع النظام بين شريحة مُزدوجة النواة مع تقنية ANC المُزدوجة، مما يوسع نطاق التردد الفعال لتقليل الضوضاء في سماعة OPPO Enco W51  إلى 2.5 كيلو هيرتز.

تابع مواقعنا