الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخلافات تعود مرة ثانية بين أحلام وأصالة بسبب “لا تستسلم”

القاهرة 24
فن
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 07:57 م

اشتلعت الخلافات مرة أخرى بين الفنانة الإماراتية أحلام ونظيرتها السورية أصالة، بعدما هدأت الأوضاع بينهما لفترة قصيرة وتحديدًا أثناء مرض الإعلامية فجر السعيد، ولكن من الواضح أن المشاحنات بينهما لم تهدأ وتنشب بين الحين والأخر.

وعادت الخلافات مرة أخرى بينهما، بعدما أشادت أحلام بألبوم أصالة الجديد “لا تستسلم”، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فعلقت عليها إحدى المتابعات، قائلةً: “باعتقادي الشخصي أحلام وأصالة بيحبوا بعض كتير، بس بخبّوا محبتهن خوفًا من الحسد”.

وترد عليها أحلام بشكل صريح: “أولًا أنا لن أسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت أي إنسان وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبد الرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار وأقسم بالله ما سمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شي جميل”.

 

وتستمر ردود أحلام بينها وبين المتابعين، فيوجه لها أحدهم رسالة: “قلت لهم ما يسمعون الأغبياء”، لتنهي أحلام حديثها بالآتي: “أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية فما بالكم ألبوم  وكل الملحنين والشعراء أصدقائي إذن أنا أسأت لهم جميعًا وبعيدًا عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ما كان إلا إني أحنرم فنه ومجهوده وأنا أكبر من هذا كبرنا على هالاشيا وتعلمنا من وقتنا الكثير”.

تدوينة أحلام
تدوينة أحلام

وبدأ الخلاف بينهما في شهر إبريل بالعام الماضي، حينما هنأت أحلام أصالة على أغنية “بنت أكابر”، ولم ترد أصالة عليها ومن ثم هنأتها بمناسبة عيد ميلادها وكذلك جاء التجاهل من جانب أصالة، فقامت أحلام بحذف تغريدتها.

واشتعلت الخلافات بينهما عندما بادرت أصالة في الدعاء ومؤازرة الإعلامية فجر السعيد الصديقة المقربة لأحلام، عندما كانت تمر بحالة صحية سيئة، وأشارت إلى أنها لا تحمل أي كره لأي شخص وتمنت الشفاء لها، لترد عليها أحلام: “هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك”.

وردت أصالة على أحلام، قائلةً: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”.

وفي نهاية المطاف، حذفت أحلام التدوينة من الأساس، الأمر الذي أثار تساؤل المتابعين، فلا يوجد سبب محدد واضح أمامهم، فتطور الوضع لهجوم جمهور أصالة على أحلام، فأعلنت أحلام بعدها حظر “بلوك” أصالة على “تويتر”.

“بعد خلافات أراب آيدول”.. نكشف أسباب جمع أحلام مع راغب علامة في “the Voice” (خاص)

رغم خلافهما.. أصالة تغني حالة خاصة جدًا لـ”أنغام” (فيديو)

تابع مواقعنا