الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتراجع عن إتمام التعاقد مع “بابل” (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 04:15 م

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قراره بشأن إتمام التعاقد مع الأنجولي أري بابل لاعب أول أغسطس، الذي سبق وحصل الفارس الأبيض على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن إدارة النادي قد حسمت قرارها بالتراجع عن إتمام التعاقد مع أري بابل”.

وتابع المصدر في حديثه: “أن تصريحات اللاعب ووكيله التي أطلقها مؤخراً كانت سبباً في التراجع عن إتمام الصفقة بعدما هدد إدارة النادي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد القلعة الحمراء، والتي أثارت غضب النادي الأبيض”.

وواصل: “كما أن زيادة عدد وكلاء اللاعب الذين بلغوا 3 وكلاء، كانوا السبب في الأزمة بين بابل وإدارة النادي، بالإضافة إلى تفاوض الأنجولي مع عدة أندية أخري بعد توقيعه عقود انتقاله للفارس الأبيض بشكل إلكتروني وهو ما اعتبره مسئولي النادي إخلال بالاتفاق الذي سبق وأبرمه مع القلعة البيضاء”.

واختتم: “قرار التراجع عن ضم اللاعب جاء بعدما تأكدت إدارة القلعة البيضاء من سلامة موقفها القانوني من هذا الجانب”.

وسبق أن أشار “القاهرة 24” في وقت سابق، أن إدارة القلعة البيضاء ناقشت قرار التراجع عن ضم بابل ولكن انتظرت الوقوف على سلامة موقفها القانوني قبل اتخاذ هذه الخطوة، عقب منح اللاعب الأنجولي مهلة النادي وهددهم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد القلعة البيضاء.

“بيهدد النادي”.. الزمالك يدرس التراجع عن التعاقد مع أري بابل (تفاصيل)

تابع مواقعنا