الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة برشلونة ضد فياريال

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 03:59 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة برشلونة ضد فياريال، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد فياريال، حيث يدخل الفريقين هذه المباراة وعينهما على الثلاث نقاط، حيث يسعى البرسا لاقتناص اول نقاط في الدوري، بينما يأمل فريق فياريال في استغلال سقوط الفريق الكتالوني، ورحيل بعض اللاعبين.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد فياريال

وتُعد مباراة برشلونة وفياريال هى الأولى هذا الموسم للبارسا فى الليجا بعد تأجيل أول جولتين من أجل أخذ فترة كافية للراحة والاستعداد بعد مشاركة الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وتعد مباراة فياريال هى أول مباراة للهولندي رونالد كومان، كمدير فني لفريق برشلونة، والذي تولى المهمة خلفًا للمدرب السابق كيكي سيتين والذي رحل بعد الخروج أمام بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا والهزيمة 8-2

واستقر رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، على تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء فياريال، في المباراة اليت ستقام مساء اليوم، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام فياريال بالدوري الإسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجيو روبيرتو، بيكيه، لينجليت، جوردي ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، فرانكى دى يونج.

خط الوسط المهاجم: فيليب كوتينيو، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.

خط الهجوم: أنسو فاتى.

وقدم فريق برشلونة الموسم الماضي إداء كارثي، بعد فشله في حصد لقب الدوري الإسباني من ريال مدريد، بجانب خروجه من دوري أبطال أوروبا، بفضيحة كبرى أمام بايرن ميونخ، بالمباراة التي انتهت بفوز الفريق الألماني بـ8 أهداف مقابل هدفين، حيث تعد من النتائج التي لا ينساها التاريخ.

وكان برشلونة قد أعلن عن أرقام ثلاثي الفريق ، حيث يرتدي كارليس ألينيا، القميص رقم 6، فيما حصل بيدري جونزاليس على القميص رقم 16، وفرانسسكو ترينكاو يرتدي القميص رقم 17

ومن الناحية الأخر يدخل فريق فياريال هذا المباراة وعينه على اقتناص الثلاث نقاط، واستغلال رحيل لاعبي البرسا والمشاكل الإدارية التي تحيط بالفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وفياريال بالدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وفياريال في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الكامب نو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

تنقل مباراة برشلونة وفياريال عبر قناة بي اني سبورتي3.

برشلونة يحسم قراره النهائي من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

تابع مواقعنا