الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء تقليل الاغتراب بجامعة قناة السويس للمرحلة الثالثة اليوم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 12:36 م

قال الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، إن تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة تبدأ يوم الإثنين حتى الخميس الموافق 1 أكتوبر.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن التسجيل متاح أيضاً لطلاب المرحلتين الأولى والثانية الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب.

وأضاف الدكتور محمد غنيم رئيس مكتب التنسيق الفرعي بجامعة القناة، أن مكتب التنسيق يستقبل الطلاب بمركز تطوير التعليم للتسجيل وسط إجراءات احترازية مشددة كما ناشد الطلاب المتقدمين بضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامة وذلك حرصًا على سلامتهم.

فيما أصدر رئيس جامعة قناة السويس، قرر إعفاء أبناء أسر الشهداء والضحايا والمفقودين والمصابين بالعمليات الحربية والإرهابية والأمنية من المصروفات الدراسية ورسوم المدينة الجامعية في البرامج التقليدية والبرامج المميزة، وذلك تقديرًا من الجامعة للتضحيات التي قدمها شهداء مصر الأبرار وتكريمًا لشهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية.

وتابع رئيس الجامعة أنه تم تحديد نسبة من المنح الدراسية لأبناء أسر الشهداء والضحايا والمفقودين والمصابين بالعمليات الحربية والإرهابية والأمنية.

كما وافق الدكتور أحمد زكي، على تخفيض نسبة 50% من المصروفات الدراسية لأبناء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأبناء العاملين بالجامعة، والتخفيض يتم للأبناء الملتحقين بالمرحلة الجامعية الأولى في البرامج التقليدية والبرامج الجديدة.

تعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 لطلاب الثانوية العامة من الموقع الرسمي

تابع مواقعنا