الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعيين أول سيدة مديرًا لفرع جهاز حماية المستهلك بمحافظة بورسعيد

القاهرة 24
محافظات
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 11:02 ص

أعلن الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك والمدير التنفيذي، إصدار قرارًا بتاريخ 20/9/2020 بتعيين الاستاذة سماح محمد محمد فايد، مديرًا للفرع الاقليمي للجهاز بمحافظة بورسعيد، وذلك في ضوء الاجراءات التي يتخذها جهاز حماية المستهلك لدعم وتمكين الكوادر الشبابية.

وأضاف رئيس الجهاز، أن تعيين سماح، في هذا المنصب يعد سابقة أولى من نوعها فى الجهاز، حيث لم يسبق أن تم اسناد ادارة احد الفروع الاقليمية الى سيدة من قبل، وإن ذلك يأتي في ضوء حرص الجهاز على دعم الكوادر الشبابية، ولا سيما المرأة، وتقليدهم المناصب القيادية بما يتناسب مع خبراتهم العلمية وكفاءتهم العملية وبما يعود بالنفع على تنفيذ اهداف واستراتيجية الجهاز لصون حقوق المستهلكين .

وأشار فرج، الى أن القيادة السياسية تولى موضوع تمكين الشباب و المرأة اهتمامًا كبيرًا، حيث ضم مجلس ادارة الجهاز في عضويته 5 من ممثلي المجتمع المدني منهم 4 سيدات يشاركن في وضع السياسات العامة بالجهاز ورسم الخطط اللازمة؛ لحماية المستهلك وصون حقوقه .

وأكد رئيس الجهاز، على استمرار جهود الجهاز لصون وحماية حقوق المستهلكين، وتعزيز دور الجهاز في مجال تطبيق القانون والحفاظ علي صحة وسلامة المستهلكين وترسيخ القواعد والمعايير اللازمة لصون حقوق المستهلك وضبط الاسواق بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي للبلاد.

وجدير بالذكر، أن مدير الفرع الإقليمي موكل له مهام تمثيل الجهاز أمام كافة الجهات داخل المحافظة والتنسيق مع الجهات الحكومية المعاونه وتنظيم حملات الضبط القضائي لضبط الأسواق وكذا العمل علي حل شكاوي المستهلكين .

كما يدعو الجهاز كافة المستهلكين إلى التوجه بشكواهم الي الجهاز في حالة وجود مايستدعيي ذلك من خلال الخط الساخن 19588من أي تليفون أرضي او عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880 او عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك علي موقع التواصل الأجتماعي Facebook ،الموقع الألكتروني للجهاز www.cpa.gov.eg أوالتطبيق الأليكتروني علي الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك .

“الرعاية الصحية”: 1623 خدمة طبية وعلاجية تقدمها مستشفيات الهيئة ببورسعيد

تابع مواقعنا