الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس هيئة ميناء دمياط يجتمع بممثلي الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء

القاهرة 24
محافظات
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 12:08 م

عقد اللواء بحري وليد عوض، رئيس الهيئة العامة لميناء دمياط، اجتماعا موسعا مع ممثلى تلك الشركات والتوكيلات، بحضور نواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء الإدارات المركزية ومديرو الإدارات المختصة وممثلين عن غرفة ملاحة دمياط والرقابة على الصادرات والواردات والجمارك والحجر الصحى وشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع.

حيث بدأ الاجتماع بكلمة رئيس الميناء، وجه خلالها الشكر لممثلى الشركات لما لمسه من تقديرهم للمسئولية تجاه الميناء باعتبارهم مكونا أساسيا من أركان مجتمع الميناء وكذلك العمل بروح الفريق بين الهيئة والشركات والتوكيلات العاملة بالميناء.

كما أكد ضرورة متابعة الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الفنية ومتطلبات الأمن الصناعى والسلامة المهنية لجميع مخازن الشركات بالميناء، والتأكد من مطابقة تلك الاشتراطات للمواصفات العالمية بالتنسيق مع الهيئة، كما أوضح أن الفترة القادمة ستشهد استكمال أعمال البنية التحتيه لعدد من المشروعات الهامة بميناء دمياط مما سيعطى دفعة قوية لمعدلات الشحن والتفريغ بعد افتتاحها.

وقد قام ممثلو الشركات بطرح بعض الأفكار التى تساعد على حسن سير أعمالهم بالميناء ووعدهم عوض بدراستها تمهيداً لتطبيقها حال إقرارها.

وفى نهاية اللقاء ثمن ممثلو الشركات والتوكيلات إهتمام هيئة الميناء بالتواصل الدائم معهم بإعتبارهم شركاء فى النجاح الذى وصل إليه الميناء وقدموا الشكر على حرص الهيئة على عقد الإجتماعات الدوريه بهم لطرح كل ما يهم المجتمع الملاحى بالميناء وقدموا وعداً ببذل المزيد من الجهود للوصول بالميناء للمستويات العالمية.

ميناء دمياط يستقبل سفينة الحاويات HMM NEWYORK مقبلةً من جنوة بإيطاليار

تابع مواقعنا