الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوهاج تنهى استعداداتها لاستقبال وزير الشباب والرياضة اليوم

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 09:08 ص

أنهت محافظة سوهاج استعددتها لاستقبال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،في إطار تنشيط الرياضة، وعودتها الي مكانتها الطبيعية.

وسوف يكون في استقباله اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، والدكتور محمد فريد شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ويسري كفافي، معاون وكيل الوزارة.

ويبدء وزير الشاب والرياضة زيارته بإقامة ماراثون للدراجات ينطلق من كورنيش النيل الغربي للمحافظة، وينتهي عند مدخل إستاد سوهاج الرياضي، بمشاركة 100 شاب وفتاة من مختلف الأعمار على مستوى سوهاج.

يأتي ذلك في إطار تنشيط الرياضة وعودة الأنشطة الرياضية إلى مراكز الشباب والأندية مع الأخذ في الاعتبار الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المُستجد.

كما سيتفقد “صبحي” بعض الألعاب الرياضية الخاصة بأولمبياد الطفل المصري، وسيشهد تصفيات رياضية بين محافظات الوادى الجديد وأسيوط وسوهاج، في كرة القدم الخماسي والكرة الطائرة والسلة وألعاب القوى وتنس الطاولة.

كما سيقوم بإفتتاح ملعب النجيل الصناعي بنادي حي الكوثر المنشأ بمعرفة وزارة الشباب والرياضة وسيتابع كذلك إجراءات طرح “الأكوابارك” الجاري تنفيذها بنظام حق الانتفاع ضمن المشروعات الاستثمارية لوزارة الشباب والرياضة.

أشرف صبحي: لجان الفحص تواصل عملها في الهيئات الرياضية وإحالة المخالفات للنيابة العامة

 

تابع مواقعنا