الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيري عادل: غيابي عامين عن التمثيل سببه ظروف شخصية صعبة ولم اعتزل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:53 ص

كشفت الفنانة شيري عادل، سبب غيابها عن التمثيل لمدة عامين، مؤكدةً أنها لم تعتزل مطلقًا بل أنها مرت بظروف شخصية أعاقتها عن التمثيل.

وقالت شيري عادل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، بأنها كانت نمر بظروف شخصية صعبة قليلًا أعاقتها عن التنثيل، مضيفاً :”أنا كان عندي ظروف وبعدين بعدها عادى كان مش عندي مشكلة أن اشتغل، وبعدها كان مفيش دور مناسب أن أقدمه فالوقت هو اللي فرق معايا وبيخلي التفكير ينضج شوية”.

وتابعت :”انا عمري ما اعتزلت أنا حصلت ليا ظروف وراء بعض، فأنا كنت منتظرة الفرصة في فكرة كويسة فعلا أنا عايزة أقدمها واقتنع بيها، مش عايزة أقدم أي حاجة بعد غياب سنتين “.

يذكر أن شيري قدمت مؤخراً حكاية” أمر شخصي ” من مسلسل” إلا أنا”، وحققت نجاحا واسعا ونالت إعجاب كبير م الجمهور، وتناقش فكرة العمل حول العلاقات الاجتماعية وطريقة اختيار شريك الحياة، والمواقف المؤلمة التي تتعرض لها المرأة نتيجة الاختيار الخاطىء.

وشارك في العمل عدد من الفنانين بجانب شيري عادل كل من جمال عبد الناصر، ميدو عادل، نهال عنبر، وهو من تأليف عمر عبد الحميد، وإخراج محمود كامل.

بعد ارتباطه بحلا شيحة.. منتج جديد لفيلم شيري عادل بدلًا من معز مسعود

بعد غياب عامين.. شيري عادل تعود للدراما بحكاية “بنت ناس” من مسلسل “إلا أنا”

تابع مواقعنا