الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قيادي بالمصريين الأحرار بالإسكندرية يثير التساؤلات بعد ترشحه لانتخابات النواب مستقلًّا في القائمة الوطنية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 10:40 م

سادت حالة من التخبط والارتباك بين الأوساط السياسية والحزبية في مدينة الإسكندرية، عقب الإعلان الرسمي عن أسماء الشخصيات المشاركة في القائمة الوطنية من أجل مصر، وكانت هناك مفاجآت بالجملة كشفتها الأسماء المشاركة، بين أسماء ترددت كثيرًا ولم تأتِ بالقائمة وبين أسماء جديدة تصدرت القائمة.

وكان من بين الأمور التي أثارت تساؤلات عديدة بين مختلف أمانات الأحزاب في الإسكندرية، وكذلك أهالي المدينة، مشاركة المهندس طارق السيد، عضو مجلس النواب الحالي وأمين عام حزب المصريين الأحرار في الإسكندرية، ورئيس النادي الأوليمبي، في القائمة الوطنية من أجل مصر بصفة “مستقل”، متسائلين كيف يحدث هذا وهو قيادى حزبي كبير بحزب المصريين الأحرار، ومَثّل الحزب تحت قبة البرلمان في الدورة التي أوشكت على الانتهاء.

ننشر الأسماء النهائية للمرشحين المحتملين لمجلس النواب في الإسكندرية (مستند)

النائب طارق السيد، آثر الصمت على أن يرد على تلك التساؤلات، كما أن حزب المصريين الأحرار لم يُصدر أي بيانات في هذا الشأن، فيما أكد مصدر بحزب المصريين الأحرار، أن لا أحد من الحزب يعرف حقيقة الأمر، عما كان المهندس طارق السيد تقدم بالاستقالة أم ما زال أمينًا عامًا للحزب في الإسكندرية.

فيما ردد الكثير من أعضاء الأحزاب في الإسكندرية، أنباء عن عزم النائب طارق السيد، على الانضمام لحزب مستقبل وطن خلال الفترة المقبلة، بعد فوزه بمارثون الانتخابات المقادمة إن قدر للقائمة الوطنية الفوز.

وفي وقت سابق، أعلنت الأسماء المشاركة في القائمة الوطنية من أجل مصر، وهم أحمد مهني، طارق السيد، سحر طلعت مصطفى، المهندس أحمد السجيني، وسعداوي ضيف الله، وشيرين عليش، وأشرف رشاد عثمان، ومحمد أحمد محمد إسماعيل، ووجية ظريف، وخالد شلبي، ورانيا الجزايرلي، وسوسن حافظ، ومنى عمر، وسامح السايح، وراوية مختار محمود، وهبة الله سامي جورج، وآيات حسين علي، وشريفه خالد محمود.

تابع مواقعنا