الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش: سعيدة بردود الأفعال حول حكاية “ضي القمر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 08:11 م

أعربت الفنانة كندة علوش، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور التي تلقتها فور عرض أولى حلقات حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”، الذي يعرض على شاشة “dmc”.

ونشرت كندة صورة من كواليس العمل، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة :”سعيدة جدًّا بردود الفعل على الحلقة الأولى من حكاية ضي القمر وبتمني تتابعوا الحلقة الثانية وأسمع آراءكم”.

 

View this post on Instagram

 

سعيدة جداً بردود الفعل على الحلقة الأولى من حكاية #ضي_القمر وبتمنى تتابعوا الحلقة التانية واسمع آراءكم ?? تعرض الحلقة الساعة ٧:٣٠ بتوقيت القاهرة على @dmctv.eg وبإمكانكم متابعة الحلقات على منصة @watchitmena #كندة_علوش

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on Sep 27, 2020 at 10:12am PDT

وتظهر كندة علوش خلال أحداث الحكاية بدور فتاة تعمل “شيف” في أحد الأماكن، وتدعى “عليا”، وهي متزوجة من الفنان محمد علاء، وتناقش من خلال الحكاية فكرة عدم الإنجاب، ولجوء الأزواج إلى التلقيح الصناعي، بالإضافة إلى المشاكل الأسرية التي يمكن أن يمر بها الأزواج.

تعد حكاية “ضي القمر”خامس حكايات مسلسل “إلا أنا”، وتلعب بطولتها الفنانة كندة علوش، ويشاركها التمثيل كل من محمد علاء، محمد شاهين، نهى عابدين، أما الحكاية الأولى فكانت “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، والثانية “سنين وعدت”بطولة أروى جودة، والثالثة ستكون “أمل حياتي”بطولة حنان مطاوع، والرابعة هي “أمر شخصي” للفنانة شيري عادل، وتكون السادسة هي “أبيض وردي”.

حكاية “ضي القمر” إخراج مريم أحمدي، ويشارك فى بطولتها كل من كندة علوش، محمد علاء، محمد شاهين وعدد آخر من الفنانين الشباب، وكان مقررًّا تصويرها قبل شهر رمضان الماضي، إلا إن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت صناعها على التأجيل.

الجمهور يسأل هل أجرت كندة علوش عملية تجميل؟ (صور)

تابع مواقعنا