الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تشارك في اليوم العالمي للسياحة بصحبة وزير الآثار: “مصر مهد الحضارات”

القاهرة 24
فن
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 06:38 م

شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها مجموعة من الصور أثناء جولتها في إحدى المعالم السياحية بصحبة وزير السياحة والآثار خالد العناني، وذلك احتفالًا بيوم السياحة العالمي.

ونشرت ليلى، عددًا من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصور قائلة: “بلدنا طول عمرها حضن كبير لكل شعوب العالم وشعبها أكتر شعب مرحب ومضياف ممكن تقابله.. مصر أصل الدنيا ومهد الحضارات.. ولأن اللي فيها مش في غيرها”.

وتابعت ليلى: “كوكتيل كبير وغني وصاخب من الأماكن الأثرية والسياحية من عصور وحضارات وحقب مختلفة ومتنوعة على مر العهود.. أماكن طبيعية ساحرة وجو رباني مفيش زيه فالدنيا.. بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسياحة”.

واختتمت: “بادعوكم كلكم مصريين وعرب ومن كل شعوب العالم أنكم تزورا مصر وتستمتعوا بسحرها وشمسها ونيلها وحضارتها وروحها اللي بتميزها عن أحلى أماكن الدنيا”.

 

View this post on Instagram

 

بلدنا طول عمرها حضن كبير لكل شعوب العالم وشعبها اكتر شعب مرحب ومضياف ممكن تقابله .. مصر أصل الدنيا ومهد الحضارات .. ولأن اللي فيها مش ف غيرها .. كوكتيل كبير وغني وصاخب من الأماكن الأثرية والسياحية من عصور وحضارات وحقب مختلفة ومتنوعة على مر العهود .. أماكن طبيعية ساحرة وجو رباني مفيش زيه ف الدنيا..بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسياحة بادعوكم كلكم مصريين وعرب ومن كل شعوب العالم انكم تزورا مصر وتستمتعوا بسحرها وشمسها ونيلها وحضارتها وروحها اللي بتميزها عن أحلى أماكن الدنيا .?? #ليلى_علوي #يوم_السياحة_العالمي #tourismnationalday #thisisegypt

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Sep 27, 2020 at 7:51am PDT

وسبق أن نشرت ليلى علوي مقطع فيديو وهي تودع آخر الأيام الصيفية، وظهرت علوي بإطلالة جذابة ومثيرة نالت إعجاب جمهورها.

ليلى علوي تستعرض جمال سينما مول العلمين بصورة مع نجوم الزمن الجميل (صور)

وقالت ليلى في الفيديو التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “أنا بعشق البحر، بجد والله، نفسي أفضل عايشة في البحر على طول، مش عايزة أقوله باي باي”.

ويعد فيلم “التاريخ السري لكوثر” أحدث أعمال علوي السينمائية، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بعد أن واجه مصيرًا مجهولًا على مدار الفترة الماضية، وتوقف العمل أكثر من عام بسبب أزمات إنتاجية خاصة وأن أكثر من شركة تتولى إنتاجه.

تابع مواقعنا