السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حمزة يكشف تفاصيل أغنيته “مبطلناش إحساس” مع تامر حسني

القاهرة 24
فن
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 12:21 م

كشف الملحن محمد حمزة تفاصيل أغنية الفنان تامر حسني بعنوان “مبطلناش إحساس”، والتي غنى جزء منها في الاحتفالية التي أقامها من الأجل الاحتفال بأغنيته الآخيرة “اختراع”، وحصدت على ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

وقال محمد حمزة لـ”ET بالعربي” أن تلك الأغنية هي آخر الاغنيات التي ضمها تامر حسني لألبومه الجديد، وتابع: “كان مخلص الألبوم أصلا على حد علمي، وأول ما صديقنا هاني صليب بعت لتامر حسني الأغنية، عجبته جدا وتحمس ليها وقرر، يضمها للألبوم”

وأضاف: “فتواصل معانا على طول، وقعدنا نتكلم 3 أيام على التليفون، عشان كان لسة بيصور مشاهده في فيلم “مش أنا”، وكلمني على التليفون أنا والموزع أمين نبيل، والشاعر محمد الكياتي، من الصبح لحد الفجر، عشان نتفق على تفاصيل الأغنية، لإن تامر هو صاحب وجهة نظر إن الأغنية تكون مقسوم، لأن الأغنية وجهة نظرها الأولى مكانتش مقسوم”.

واستكمل: “وبعد ما خلص تصويره روحناله الإستديو وخلصنا كل التفاصيل الخاصة بالأغنية، ورد الفعل كان مش طبيعي واتفاجئنا إن الناس حفظتها على طول ، ومن أحلى ردود الأفعال، تفعيل الهاشتاج “بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس”.

وظهر في الفيديو الذي نشره محمد حمزة على “فيس بوك”، أثناء غناء تامر حسني الأغنية لأول مرة، رجل الأعمال نجيب ساويرس ومحمود العسيلي وهم يرقصون ويتفاعلون مع الأغنية، بشكل كبير.

مصور تامر حسني يحسم الجدل حول خضوع الفنان لعملية تجميل في وجهه

نجيب ساويرس يرقص على أغنية تامر حسني الجديدة “بطلنا نحب زيادة” (فيديو)

تابع مواقعنا