الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيقولا معوض يتغزل في أصالة: جمال صوتك وقلبك صولا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 10:24 م

غازل الفنان اللبناني نيقولا معوض، صديقته الفنانة أصالة نصري، حيث نشر صورة تجمعهما، وحازت الصورة إعجاب كثير من الجمهور.

وشارك نيقولا صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “شو حلو لمّا تكون الحياة هالقَدّ خذلتك، مرّة ورا مرّة”.

وتابع معوض: “بَسّ ما قدرِت تغَيِّر فيك قدّيه إنت حقيقي، شفّاف، كَريم وبتَعطي من قلب قلب قلبك.. الله يعطيكي على قَدّ جمال صوتِك وقَلبِك صولا”.

 

View this post on Instagram

 

شو حلو لمّا تكون الحياة هالقَدّ خذلتك، مرّة ورا مرّة، بَسّ ما قدرِت تغَيِّر فيك قدّيه إنت حقيقي، شفّاف، كَريم و بتَعطي من قلب قلب قلبَك.. الله يعطيكي على قَدّ جمال صوتِك و قَلبِك صولا ? @noirbarakat thank u for the beautiful pic! nicolasmouawad #beirut #lebanon #cairo #egypt #actor #acting ‎نيقولا_معوض #بيروت #لبنان #القاهرة #مصر#

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad) on Sep 27, 2020 at 12:26pm PDT

 

وفي وقت سابق، كشف نيقولا معوض عن حبيبته الجديدة ونشر صورة تجمعهما، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهر فيها مع حبيبته التي لم يعلن عن اسمها، موجهًا لها رسالة، وتفاعل معه متابعوه، متسائلين عن موعد الزفاف.

كما أنهى نيقولا تصوير فيلمه “ماكو” الذي سيشهد أول بطولة له في السينما المصرية، ويعمل حاليًا على استكمال مشاهده في مسلسل “خيط حرير” مع النجمة مي عز الدين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة “سينرجي”، وإخراج إبراهيم فخر.

نيقولا معوض يسير نحو العالمية بفيلمه الأمريكي “His Only Son” (فيديو)

تابع مواقعنا