• بحث عن
  • أشرف زكي معاتبًا الصحافة والإعلام: “مكنش فيه غياب تام في جنازة المنتصر بالله” (فيديو)

    عهد هاني - تصوير: غادة مرعي

    ألقى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كلمة عتاب للصحافة والإعلام، عقب تقديمه واجب العزاء في زميله الفنان المنتصر بالله منذ قليل، بكنيسة العذراء في المرعشلي بالزمالك.

    وقال أشرف زكي لـ “القاهرة 24”: “أعتب على المواقع الصحفية اللي كتبت عن إهمال الفنانين لأصدقائها، غياب تام للفنانين، دا محصلش”.

    وأردف: “هو احنا لما بنروح عزاء للصحفيين والإعلاميين بنقول غياب تام برضو ولا بس للفنانين، أرجوكم نحافظ على بعضنا وعلى شكلنا قدام الناس، مفيش جحود، محدش بيزايد على حبنا لبعض، أنا ضايقني، وأنا قلت للفنانين يسجلوا مع القنوات الفضائية امبارح”.

    وحرص العديد من الفنانين على تقديم واجب العزاء في المنتصر بالله اليوم، ومنهم أشرف زكي ويسرا ومحمد هنيدي، ومحمد أبو داوود، ومحمود حميدة، ولطفي لبيب، ومحمد فريد، ونجل الفنان الراحل فؤاد المهندس وابنة الفنانة الراحلة شويكار، بالإضافة إلى المذيعة بوسي شلبي والأب بطرس دانيال.

    وشيعت أمس الأحد، جنازة الفنان من كنيسة أبو سيفين، ودفن في مقابر أسرته، وتستمر زوجته عزيزة كساب في استقبال العزاء حتى الغد بنفس الكنيسة من الساعة 6 إلى 10 مساءً.

    وحضر الجنازة عدد من الفنانين أبرزهم الفنان هاني رمزي، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومنير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، والمنتج جمال العدل ونجله ماندو العدل، والمنتج أحمد السبكي.

    وكشفت في وقت سابق زوجته الفنانة المعتزلة عزيزة كساب، في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية، عن رسالة من زوجها للجمهور، فقالت على لسانة: ”افتكروني وافتكروا ضحكتي دائمًا.. علشان أنا عمري ما نسيتكم”.

    رغم المرض وكبَر السن.. لطفي لبيب ومحمد فريد يقدمان واجب العزاء في المنتصر بالله (صور)

    رغم المرض وكبَر السن.. لطفي لبيب ومحمد فريد يقدمان واجب العزاء في المنتصر بالله (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق