• بحث عن
  • زوجة أمام محكمة الأسرة: “مش عارف يقيم علاقة معايا ولسة آنسة”

    عماد حسانين

    على أعتاب محكمة الأسرة وقفت الزوجة العشرينية تروى قصة زواجها من “م. أ. م” الذي دام 4 أشهر، فتقول: “بدأت مأساتي من أول يوم زواج، ليلة دخلتي اكتشف غش وتدليس زوجي ليا وإصابته بمرض عضوي وغير قادر على الزواج، وفضلت آنسة”.

    محكمة الأسرة بكفر الشيخ تغلق قضية مدرس اكتشف زواجه من 5 سيدات

    وأضافت سهام أثناء حديثها لـ”القاهرة 24″ أن زوجها تحول من شخصية إلى شخصية أخرى لا تمت للأولى “فترة الخطوبة” بأي صلة، الأمر الذي جعلها تترك عش الزوجية بعد أن فشلت في الحصول على الطلاق فقررت خلعه بعد يأسها من أن ينصلح حاله.

    وتابعت الزوجة: “كان يعاملني أسوأ معاملة رغم وقوفي بجانبه في مرضه الذي أخفاه عليّ، ولم يكتف بذلك وباع ذهبي بدون علمي في أول أسبوع جواز، وأخد نقوط الصباحية بحجة تسديد ديونه واكتشفت إنه ضيعها ومسددش الديون”.

    وأوضحت أنها حصلت على حكم في قضية رقم 3297 لسنة 2020 بحبسه سنة واجبة النفاذ لاتهامه بالتبديد في قائمة المنقولات، وحتى الآن لم يتم تنفيذ القرار.

    وتابعت أنه رغم كل ذلك تحملت كل تلك المنغصات وواجهتها بهدوء وصبر إلا إن محاولة اعتداء زوجها عليها أمام والدتها كان الضربة القاصمة في تلك الزيجة، مردفةً: “غضبت عند أهلي بسبب سوء معاملته ليا رغم إني كنت مستحملة مرضه لوجه الله، وجاء إلى بيت أهلي عشان يصالحني وعندما رفضت الرجوع وقلتله ماتتكلمش مع والدتي اصبر لما والدي ييجي من برة وأتكلم معاه اتعدَّى عليّا قدام والدتي وكان هيمد أيده عليا عشان بقوله كده وقالي ماتخلنيش أمد ايدي عليكي”.

    واستكملت: “كنت أذهب معه إلى الأطباء لكي يعالج نفسه من المشكلة العضوية ومع ذلك مفيش فايدة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق