• بحث عن
  • عنوان مباحث الإنترنت بالعباسية وأرقام التواصل معها

    يسعى الكثيرون لمعرفة طرق التواصل مع مباحث الإنترنت في حالة تعرضهم لأية مضايقات على الشبكة العنكبوتية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كثرت في الفترة الأخيرة أساليب المضايقة والابتزاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاسيما للفتيات والسيدات، فضلًا عن طرق النصب على المواطنين، وتتعامل مباحث الإنترنت بالعباسية وفي مديريات الأمن بمحافظات مصر المختلفة مع جرائم الإنترنت.

    عنوان مباحث الإنترنت بالعباسية 

    عنوان مباحث الإنترنت بالعباسية، هو مبنى أكاديمية الشرطة القديمة بميدان العباسية في القاهرة، وهو عنوان مباحث الإنترنت في العاصمة، بينما عنوان مباحث الإنترنت في أية محافظة أخرى في مصر يكون بداخل مديرية المن في هذه المحافظة.

    وفي العاصمة القاهرة توجد إدارة مكافحة جرائم الحاسبات، وشبكات المعلومات ومقرها داخل بمقر وزارة الداخلية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، كما توجد إدارة مباحث الإنترانت ومقرها أكاديمية الشرطة بالعباسية.

    أرقام مباحث الإنترنت بالعباسية 

    وللتواصل مع مباحث الإنترنت بالعباسية يمكن الحضور بشكل شخصي إلى المقر لتحرير المحضر والمتابعة مع الضباط المسؤولين للقضية التي تريد التقدم بها، أو يمكن التواصل معهم هاتفيا من خلال الأرقام التالية والخاصة بإدارة مكافحة جرائم المعلومات:

    0224065052 -0224065051

    أو من خلال التواصل مع الخط الساخن 108 والخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

    كيف تقوم بعمل بلاغ مع مباحث الإنترنت

    يمكن التقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت بالعباسية أو في محافظات مصر المختلفة بالحضور شخصيًا إلى مصر المباحث في العباسبة بمقر أكاديمية الشرطة، او داخل مديريات الأمن في أي المحافظة ثم تحرير محضر بوجود الضابط المختص، كما يمكن التواصل هاتفيًا مع الإدارة وتلقي التعليمات المطلوبة واللازمة للإبلاغ عن واقعة او لتحرير محضر.

    وعند الحضور إلى مقر المباحث بالعباسية، تتجه إلى وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية بمعهد التنمية البشرية، أو عنوان الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، وهو ش طه حسين – التجمع الأول، وفي حالة كنت في محافظة أخرى غير القاهرة، فيمكن تقديم البلاغات بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

    والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، وفقًا لموقع وزارة الداخلية، هي إحدى الإدارات التابعة لقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية المصرية.

    ورابط موقع وزارة الداخلية على الإنترنت هو: https://moi.gov.eg/

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق