• بحث عن
  • بتخفيض 30%.. انطلاق مبادرة كلنا واحد لمستلزمات المدارس

    محمد الفيومي

    أطلقت وزارة الداخلية  المرحلة الرابعة عشر من مبادرة كلنا واحد، المقامة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، مع قرب بدء العام الدراسى الجديد، لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، ضمن استراجيات الوزارة الهادفة إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية المنبعثة من الدور المجتمعي للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

    وأنهت الوزارة، كافة الإجراءات لإطلاق المرحلة الرابعة عشر من مبادرة كلنا واحد للمستلزمات والأدوات المدرسية، والتي تستمر لمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن، بالإضافة إلى عقد عدة لقاءات مع بعض أصحاب فروع كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، وممثلي فروع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالمحافظات وبعض منتجي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات.

    مبادرة كلنا واحد من وزارة الداخلية

    وتهدف المبادرة، إلى توفير كافة المتطلبات المدرسية من زي وأدوات مدرسية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تخفيض تتخطى 30%.

    مبادرة كلنا واحد
    مبادرة كلنا واحد

    وتعمل الوزارة على توفير المنتجات من خلال منافذ ثابتة، سيارات متحركة، معارض، شوادر بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية، لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة، والتي تكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات.

    مبادرة كلنا واحد تستمر لمدة شهر

    وتصل فروع المحال والشركات المشاركة في المبادرة إلى 81 منفذ وسرادق على مستوى الجمهورية، وسط تنسيق كبير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة في المبادرة.

    اقرأ أيضًا: نظام الثانوية العامة الجديد بالتفصيل 2020 ونصائح مهمة عليك معرفتها

    وللاطلاع على المزيد من المعلومات عن فروع وأمكان المبادرة في مختلف المحافظات، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الذي يوفر كافة المعلومات حول المبادرة، من خلال الضغط هنــــــا.

    على جانب أخر، بدأ طلاب الثانوية الأزهرية، تسجيل الرغبات في تنسيق القبول بكليات ومعاهد جامعة الأزهر، اليوم الاثنين، والتي تستمر حتى يوم الخميس المقبل، قبل أن يتم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني يوم 4 أكتوبر، فيما تُعلن النتائج يوم 10 أكتوبر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق