الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الشامي ينوه بارتداء الكمامة: “مفيش مكان في مستشفى وبالواسطة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:48 ص

طالب الفنان أحمد الشامي، جمهوره بضرورة عودة ارتداء الكمامة والالتزام بالإجراءات الوقائية، لوقف انتشار فيروس كورونا بعدما بدأت الحالات في تزايد من جديد.

وغرد أحمد الشامي، بتدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب:” الكمامة..عشان متجيش تشتكي مفيش مكان في مستشفي و بالوسطة.. ربنا يحفظ الجميع الحالات بدأت تزيد تاني للاسف”.

أحمد الشامي عبر تويتر
أحمد الشامي عبر تويتر

وفي سياق مختلف، انتهي أحمد الشامي، من تصوير دوره في فيلم “الورشة”، وبذلك يعود شامي، إلى السينما بعد مشاركته في فيلم”مولانا”، مع الفنان عمرو سعد، وأيضًا انشغاله وتركيزه في التواجد بالأعمال الدرامية.

ويعتبر فيلم “الورشة” أولي تجارب محمد حمدي، وحسام موسى، في الإنتاج السينمائي، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم من بطولة نضال الشافعي، وسهر الصايغ، وأحمد الشامي، ومحمد جمعة، وحمزة العلي، وحنان سليمان، وأحمد صيام وغيرهم.

وظهر الفنان أحمد الشامي، في السباق الدرامي الرمضاني الماضى بمسلسل “فرصة ثانية” الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، والعمل من إنتاج شركة “سينرجي”، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

وشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم منهم أيتن عامر، هبة مجدبي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد أخر من الفنانين.

أحمد الشامي يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل ألبوم واما الجديد والموعد النهائي لطرحه

تابع مواقعنا