الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع هامشي لأسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الاثنين

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 05:23 م

ارتفعت أسعار الذهب بنسبة هامشية بقدر 3 جينهات، في التعاملات المسائية اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020، وقال إيهاب واصف، عضو شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية، إن سعر الذهب عيار 21 في مصر، سجل مستوى 819 جنيهًا.

أسعار الذهب لدى أسواق الصاغة

وصعدت أسعار الذهب في مصر وفق آخر تحديث مساء اليوم، وسجل سعر عيار 24 في مصر، في محلات الصاغة مستوى 937 جنيهًا بدون مصنعية.

وسجل أوقية المعدن الأصفر في مصر مساء اليوم قرابة 29 ألفا و144 جنيها، وسجل سعر الجنيه مستوى 6 آلاف و638 جنيهًا.

وسجل سعر الجرام عيار 22 في محلات الصاغة بمصر، وفق آخر التحديثات اليوم، نحو 858 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميا

وزادت أسعار الذهب عالميا خلال التعاملات المسائية اليوم، بعدما سجلت تراجعا خلال مستهل التعاملات، وسط هدوء الطلب على الملاذات الآمنة وعودة شهية المستثمرين للمخاطرة، غير أن ضعف الدولار الأمريكي ساهم في الحد من خسائر المعدن الأصفر، لتظل ضمن نطاق محدود.

وسجلت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر مستوى 1860.40 دولار للأوقية.

وسعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر سجل مستوى 1859.43 دولار للأوقية.

أسعار الذهب لدى أسواق الصاغة وفق آخر تحديث اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020

وشهدت جلسة بداية الأسبوع اليوم تعافي أسواق الأسهم العالمية من الخسائر التي منيت بها على مدار جلسات الأسبوع الماضي، بدعم تفاؤل المستثمرين حيال انتهاء الموجة البيعية وحدوث تقدم في المفاوضات بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة حول اتفاق ما بعد “بريكست”.

كما يترقب المستثمرون تطورات المحادثات بين البيت الأبيض والكونجرس بشأن حزمة التحفيز الجديدة بعدما صرحت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي بأنه من الممكن التوصل لاتفاق بشأنها مع البيت الأبيض، مشددة على أن المحادثات لا تزال مستمرة.

على صعيد العملات، تراجع مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات – بنحو 0.1% عند 94.511 نقطة.

تابع مواقعنا