الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور السلام أونلاين

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 12:12 ص

يبحث الكثيرون على طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور وتسديدها إلكترونيًا، ونقدم في هذا التقرير المعلومات عن مرور السلام وكيفية الاستعلام عن المخالفات سواء مخالفات رخص القيادة للسائقين أو مخالفات رخص المركبات، سواء إلكترونيًا عبر المنظومة الإلكترونية لمنظومة مرور مصر أو تليفونيًا عبر الخط الساخن وكيفية السداد في الحالتين من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى مقر الوحدة.

كيفة الاستعلام عن مخالفات مرور السلام

يمكن الاستعلام عن مخالفات مرور السلام بطريقتين سواء إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني والسداد أيضًا بأكثر من طريقة تسهيلًا على السائقين وأصحاب المركبات، كما ننشر عنوان وتليفونات وحدة مرور السلام لمن يرغب في زيارة الوحدة وإنهاء معاملاته.

ويمكن الاستعلام عن مخالفات مرور السلام أونلاين من الموقع الإلكتروني التالي: https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal/pages_publicservices/trafficservices

وهو موقع خاص بكافة خدمات المرور والمخالفات تكون بالتعاون بين وزارة الداخلية مع النيابة العامة لتقديم خدمات المرور إلكترونيًا، ويقدم الموقع جميع الخدمات الخاصة بالمرور سواء تجديد رخص القيادة للسائقين والمركبات واستخراج بدل فاقد وبدل تالف سواء للرخصة المركبة أو رخص السائق.

ويتم الاستعلام عن مخالفات مرور السلام أو أي وحدة مرور أخرى في أي منطقة بجمهورية مصر العربية، من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة مرور مصر، عبر الرابط المذكور، وطريقة الاستعلام كالتالي:

الدخول إلى الرابط واختيار البند الأول الخاص بالاستعلامات وبعدها اختر الاستعلام عن مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق وتسجيل بيانات الرخصة والضغط على معرفة المخالفات كاملة.

وعند الدفع إلكترونيًا أو من المنزل نقديا، اضغط على العودة للصفحة الرئيسية ومن هناك اختر البند الثاني وهو الدفع، وبعد الدخول اختر دفع مخالفة رخصة المركبة أو دفع مخالفة رخصة السائق.

بعدها ستدخل إلى صفحة اختر منها الدفع إلكترونيًا من خلال بطاقة ائتمانية أو كارت ميزة، أو اختر الدفع عند الاستلام في المنزل.

أين يوجد مرور السلام

21 الشهيد عاطف السادات، السلام الشرقية، قسم السلام، محافظة القاهرة‬.

أرقام هواتف مرور السلام

أما أرقام الهواتف الخاصة بإدارة مرور السلام هي: 

0222809444 – 0222811111

مواعيد عمل مرور السلام

مواعيد العمل في أي وحدة مرور بالجمهورية هي من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

تابع مواقعنا