الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الداخلية”: مقتل عنصرين إرهابيين متهمين في واقعة استشهاد المقدم الحوفي ضمن خلية الأميرية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 01:55 م

أعلنت وزارة الداخلية، منذ قليل، مقتل عنصرين إرهابيين من المتهمين في خلية الأميرية، المتورطة في استشهاد المقدم محمد الحوفي بعد اشتباكات مسلحة بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية.

وقالت الداخلية في بيان لها: “في إطار جهود وزارة الداخلية لملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني باختباء اثنين من تلك العناصر شديدي الخطورة بإحدى الشقق السكنية بمنطقة القلج بالقليوبية، واتخاذها وكرا للإعداد والتخطيط لارتكاب عمليات عدائية خلال الفترة المقبلة”.

وتابع البيان: “أكدت المعلومات أن المذكورين ضمن عناصر الخلية التكفيرية التي تم توجيه ضربة استباقية لها خلال شهر إبريل الماضي، قبل تنفيذها عملیات إرهابية بالتزامن مع أعياد أبناء الطائفة المسيحية، وأسفر التعامل معها عن مصرع سبعة عناصر إرهابية واستشهاد المقدم محمد الحوفي بقطاع الأمن الوطني”.

وتمت على الفور مداهمة الشقة، وأسفر التعامل عن مقتل العنصرين الإرهابيين وهما: حسام عبدربه علی کرکیت، مواليد 1978، وأحمد السيد البيومي إبراهيم، مواليد 1983، وعثر بحوزتهما على بندقية آلية، وطبنجة ماركة حلوان، وکمية من الطلقات مختلفة الأعيرة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوالي نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

تابع مواقعنا