الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق بمخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بالخانكة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 08:08 م

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق مدمر نشب في مخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة – بلبيس ، حيث بدأت حاليا عمليات تبريد الحريق والذي امتد على مساحة 1300 متر مربع، وتبين أنه مؤجر لإحدى شركات الفلاتر.

حريق سقالات خشبية بكوبري تحت الإنشاء في السلام (صور)

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، بندب الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحريق من مجلس المدينة والمعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق.

اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكة، بتلقيه بلاغًا من عمليات إدارة النجدة، بنشوب حريق بمخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة بلبيس.

مصدر بنادي طنطا يكشف سبب حريق الاستاد (صور)

وبالفحص تبين أن الحريق نشب بمخزن مؤجر لشركة فلاتر على مساحة 1300 متر تقريبًا، مكون من طابقين، وأتت النيران على محتويات المخزن من مستلزمات فلاتر تنقية المياة.

حيث تمكنت 20 سيارة إطفاء، من بينهم خزان 36 ألف لتر مياه “استراتيجي” للسيطرة النيران، وجارٍ حاليًّا عمليات تبريد الحريق لمنع اندلاع النيران مرة أخرى، وتبين من المعاينة المبدئية أن المخازن على مساحة 1300 متر وتتبع القطاع العام، أما البضائع التي اندلع بها الحريق، فتتبع إحدى الشركات الخاصة.

تابع مواقعنا