السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باتشيكو يقود أول تدريباته مع الزمالك ويعقد جلسة مع اللاعبين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 07:06 م

اجتمع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأبيض في جلسة فنية، قبل انطلاق المران المسائي للفريق.

وتحدث البرتغالي عن الأسباب التي جعلته يوافق على قيادة الزمالك، مؤكدًا أن الفارس الأبيض فريق كبير، وإنه جاء إلى هنا من أجل تحقيق البطولات، خاصةً وأن الفريق يمتلك العديد من العناصر المميزة ضمن صفوفه.

كما طالب باتشيكو لاعبي الفريق، بضرورة التركيز وتقديم أقصى جهد، خلال التدريبات الجماعية، مضيفًا أن الأداء والاجتهاد في المران هو بوابة اللاعب لحجز مقعده في التشكيل الأساسي للزمالك.

كما شدد خليفة الفرنسي باتريس كارتيرون، أن الفريق مطالب بالفوز في المواجهات المقبلة ضمن منافسات الدوري، إلى جانب حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه سيحرص على تجهيز جميع عناصر الفريق بصورة جيدة من أجل الاستعداد للفترة المقبلة.

وقد حضر باتشيكو، بالأمس، لمتابعة مباراة الفارس الأبيض أمام الجونة في الملعب، التي انتهت بفوز الزمالك برباعية مقابل ثلاث أهداف.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المصري، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

باتشيكو يصل إلى مقر الزمالك تمهيدًا لتوقيع العقود مع النادي

تابع مواقعنا