الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عنتيل التجمع.. فتيات يتعرضن للابتزاز الجنسي على يد شاب أقام علاقة غير شرعية مع بنت وأمها في نفس التوقيت

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 05:58 م

كشفت فتاة تفاصيل تعرضها للابتزاز المادي والجنسي على يد شاب أقام علاقة غير شرعية، لتفاجأ بوجود علاقات متعددة للشاب، منها علاقة جمع فيها بين فتاة ووالدتها في ذات التوقيت، وتتأكد أنها ليست الضحية الأولى التي استطاع أن يستدرجها ويستغلها بكل الطرق، فهو تخصص في الإيقاع بالنساء وإيهامهن باسم الحب.

الواقعة بحسب ما كشفت عنها مي عبد الهادي، المنسق الإعلامي لمبادرة “أنتي الأهم”، حملت عنوان “عنتيل التجمع”، ترصد قصة فتاة كانت على علاقة بأحد الشباب بمنطقة التجمع، وفوجئت بعد مرور الوقت أنه على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس التوقيت، لتواجهه فتتعرض للابتزاز المادي والجنسي مقابل ألا يُشهِّر بها.

تقول الفتاة ضحية الابتزاز: “لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر تعرفت عليه في أحد صالات الجيم الشهيرة، وكان شابًّا جذابًا ولديه حضور طاغٍ استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية. سرعان ما اعتدت على وجوده، وتقاربنا سريعًا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر”.

جريمة الفيرمونت.. قصة تسريب لقاء الشهود ومحامي الضحية للمتهمين عبر “واتس آب”.. وعرض الـ50 مليون جنيه

 

وتابعت: “وجدته حنونًا وكريمًا وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطأي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديًا بكل الطرق”.

وتشير الفتاة، إلى أنها اكتشفت خيانة الشاب عن طريق هاتفه المحمول، الذي عثرت بداخله على أشياء كثيرة، تؤكد أنها ليست ضحيته الأولى على الإطلاق.

واستكملت: “قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له”.

وأردفت: “بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معها علاقة غير مشروعة، ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله”.

وأردفت: “عندما واجهته قام بضربي وابتزازي ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي قام بخداعهن واستغلالهن وسوف أقوم بإبلاغ السلطات المصرية بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، منهن زوجة الرجل الشهير التي احتفظ بصورها ومحادثتها معه”.

ننشر تقرير الطبيب النفسي عن ابنة نهى العمروسي في جريمة الفيرمونت: تعرضت للاستغلال الجنسي وتحتاج لعلاج طويل

 

 

تابع مواقعنا