الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تهاجم النظام اللبناني: “اطمئنوا الجحيم يتسع للجميع” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 12:30 م

هاجمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الإعلاميين والسياسيين اللبنانيين، التي وصفتهم بأنهم الأسوء على الإطلاق في التعامل مع الأزمات في بلادها بداية من انفجار مرفأ بيروت، ودمار بسوريا، وسيول تهدم منازل بالسودان.

وعبرت كارول، عن غضبها قائلة من خلال تغريدة، على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، كتبت فيه: “أيها السياسيون.. اطمئنوا الجحيم يتسع للجميع، فالأمر لا يستحق كل هذه المنافسة الشرسة على من سيكون الأسوء فيكم..لبنان”.

كارول سماحة عبر تويتر
كارول سماحة عبر تويتر

وفي وقت سابق، طرحت كارول سماحة مؤخرًا أغنية “قلبي وقع”، وهي الأغنية التي تعد ضمن أغاني مسلسل “مدرسة الحب 3″، وذلك عبر قناتها الرسمية بـ”يوتيوب”، ونالت إعجاب الجمهور.

بعد أحداث بيروت.. كارول سماحة تبتعد عن السوشيال ميديا (تدوينة)

كما يذاع مسلسل “مدرسة الحب” حاليًا في السادسة مساء، عبر قناة OSN، يا هلا الأولى، والحكاية الأولى تتكون من 3 حلقات، بطوله أمير كرارة، محمد لطفي، صفاء سلطان، وثم تليها الحكاية الثانية، وبطلتها الفنانة جومانا مراد.

ويجمع العمل عددًا كبيرًا من الفنانين منهم جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة، وإنتاج شركة HRJ لصاحبها دكتور ربيع بسيسو.

تابع مواقعنا