الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لو اتكلمت هنضربك بالنار”.. سيدة تتهم شابين بخطف طفلها ومحاولة اغتصابه بالهرم (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 02:06 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لربة منزل تتهم شابين من جيرانها بخطف طفلها ومحاولة اغتصابه بالهرم.

وخلال الفيديو، زعمت والدة الطفل أن نجلها “زياد” مريض بالقلب، وهذا ما أكدته التقارير الطبية كما روت ربة المنزل كواليس الواقعة، والتي زعمت فيها قيام شابين من جيرانها باختطاف طفلها الصغير ومحاولة اغتصابه فى قطعة أرض فضاء.

وأكدت أن المتهمين أخذوا ابنها في قطعة أرض فضاء وحاولوا التعدي عليه، مشيرًة إلى أنها قامت بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الهرم.

 

وأوضحت السيدة، أنها مطلقة، وجاءت من محافظة سوهاج إلى منطقة الهرم من أجل تربية أطفالها والإنفاق عليهم، وبعد الواقعة لم تعد قادرة على الخروج إلى عملها لخوفها على أطفالها، قائلًة: “ابني كل يوم يصحيني، وكل ليلة يقوم من النوم ماسك بنطلونه”.

واستطردت قائلًة: “ييجي واحد ياخذ ابني ويقلعه البنطلون، ويكتم نفسه ويقوله أوعى تتكلم لأضربك بالنار، أنا سايبة سوهاج وجاية أعيش هنا، وبتمرمط واتبهدل على أولادي وأشرب المر عشان أجيبلهم اللقمة”.

كما ناشدت السيدة في الفيديو المتداول، المستشار النائب العام، وأجهزة الدولة بالتدخل ومساعدتها في عودة حق نجلها من هؤلاء المتهمين، مشيرًة إلى أن لديها مقطع فيديو يوثق تصوير المتهمين أثناء اختطافهم ابنها واقتياده إلى قطعة الأرض الفضاء.

تابع مواقعنا