الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدبولي يتفقد الصالة المغطاة باستاد القاهرة استعدادًا لبطولة كأس العالم لليد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:28 م

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أعمال رفع كفاءة وتطوير الصالة المغطاة باستاد القاهرة، والتي ستقام عليها مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية بعد استضافتها عام 1999، كما تشهد البطولة للمرة الأولى مشاركة 32 منتخبًا.

4 محاور.. “الصحة” تعد خطة مواجهة كورونا في بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر

وفي سياق متصل، أعدت وزارة الصحة والسكان، برئاسة الدكتورة هالة زايد، خطة وقائية لتأمين بطولة كأس العالم لكرة اليد لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19″، حيث تعتمد الخطة على 4 محاور رئيسية تتمثل في رفع الوعي، تطبيق الاجراءات الاحترازية، التهويه الجيدة والتطهير الدوري وتوفير البيئة الامنة الصحية، تقيم المخاطر، وتشكل الوزارة لجنة من القطاع الوقائي بتصنيف درجة نشاط كورونا بالدول المشاركة.

وتنص الخطة على تطبيق إجراءات الحجر الصحي الروتينية على جميع الحضور، بما في ذلك المسح الحراري، ومناظرة جميع الوفود. وإجراء تحليل الـ PCR عند الوصول على أن يعاد كل 72 ساعة، علاوة على عمل المسح الحراري على جميع مداخل الفنادق وصالات التدريب وقبل الصعود إلى الحافلات وقبل الدخول إلى غرف الاجتماعات، فيما سيتم تقسيم الملعب إلى مناطق كل منطقة يرمز لها بلون مختلف ويكون لها إجراءات وقائية محددة.

تابع مواقعنا