الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفة الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر أونلاين

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 12:57 ص

نستعرض طريقة الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر وكيفية التسديد إلكترونيًا من المنزل عبر كثر من طريقة، وذلك عبر المنظومة الإلكترونية لمرور مصر والتي تتعاون فيها وزارة الداخلية والنيابة العامة لتقديم الخدمة إلكترونيا للمواطنين تيسيرًا عليهم، ونقدم في هذا التقرير كافة المعلومات للاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر سواء مخالفات رخص القيادة للسائقين أو مخالفات رخص المركبات، إلكترونيا أو عبر الخط الساخن.

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر

توفر المنظومة الإلكترونية مرور مصر الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر أو أي وحدة مرور أخرى تتبع لها، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني، كما توفر المنظومة دفع المستحقات بأكثر من طريقة ونستعرض كافة التفاصيل في هذا التقرير.

أولًا الاستعلام عن مرور أكتوبر أونلاين ويتم ذلك بالدخول إلى الموقع الإلكتروني التالي: https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal/pages_publicservices/trafficservices

ثانيا بعد الدخول إلى بوابة مرور مصر اختر الاستعلام وهو أول بند من الناحية اليمنى، وبعد الدخول إلى الصفحة التالية اختر ما تريد الاستعلام عنه سواء مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق ثم قم بتسجيل بيانات الرخصة والضغط على معرفة المخالفات كاملة.

ثالثا في حالة أردت الدفع، يمنك الدفع إلكترونيًا في الحال من خلال الموقع الإلكتروني، أو يمكنك  من المنزل نقديا عند استلام الأوراق.

وللدفع المستحقات الخاصة بالمخالفة اضغط على العودة للصفحة الرئيسية ومن هناك اختر البند الثاني وهو الدفع، وبعد الدخول اختر دفع مخالفة رخصة المركبة أو دفع مخالفة رخصة السائق، ثم اختر الدفع إلكترونيًا من خلال بطاقة ائتمانية أو كارت ميزة، أو اختر الدفع عند الاستلام في المنزل.

يذكر أن موقع بوابة مرور مصر تقدمه النيابة العامة وزراة الداخلية في المخالفات ومنها الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر، كما يقدم الموقع خدمات المرور المختلفة سواء تجديد رخص القيادة للسائقين والمركبات واستخراج بدل فاقد وبدل تالف سواء للرخصة المركبة أو رخص السائق.

ويوفر الموقع الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر أو أي وحدة مرور أخرى في أي منطقة بجمهورية مصر العربية.

أين يوجد مرور أكتوبر 

عنوان وحدة مرور أكتوبر هو: وحدة خدمات المحور المركزي، ميدان فودافون، بجوار مستشفى 6 أكتوبر المركزي، الحي السادس ، 6 أكتوبر ، القاهرة.

أرقام هواتف مرور السلام

أما أرقام هواتف إدارة مرور أكتوبر فهي: 

0238331266

مواعيد عمل مرور السلام

مواعيد العمل في وحدة مرور أكتوبر أو أي وحدة مرور بمصر هي من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

تابع مواقعنا