الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‎ مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق مع بنفيكا لضم روبن دياز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:39 ص

توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لاتفاق مع نظيره بنفيكا البرتغالي، لضم المدافع روبن دياز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” فإن النادي الإنجليزي وافق على دفع 65 مليون جنية إسترليني بواقع 62 مليون، بالإضافة إلى ثلاثة ملايين جنيه إسترليني كمتغيرات، مع دخول المدافع الارجنتيني نيكولاس أوتاميندي في الصفقة.

وأوضحت الشبكة، أن النادي البرتغالي، وافق على رسوم منفصلة قدرها 13.5 مليون جنيه، إسترليني للتعاقد مع أوتاميندي.وسجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، هدفًا في فوز فريقه على مورينينس، بهدفين مقابل لا شيء مساء السبت الماضي، والتقطت الكاميرات صورًا وهو يحتضن روي كوستا المدير الرياضي للنادي البرتغالي والذي وافق على رحيله.

 

وكان خورخي جيسوس، المدير الفني، لبنفيكا، علق بعد نهاية مباراة فريقه الأخيرة، قائلاً: “أنا متأكد من أنها آخر مباراة له، لكن في بعض الأحيان يتغير كل شيء بكرة القدم في الثواني الأخيرة”.

ليستر يفاجئ مانشستر سيتي بخماسية في الدوري الإنجليزي

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد تعرض لهزيمة كبيرة أمام ليستر سيتي بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب الاتحاد، في المواجهة الثانية للسيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تابع مواقعنا