السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

11 حزبًا في المنوفية ينافسون المستقلين على المقاعد الفردية لمجلس النواب

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:08 م

دفع 11 حزبًا بمحافظة المنوفية، بممثلين لهم للمنافسة على المقاعد الفردية بالدوائر الانتخابية للمحافظة، بينما سيطر حزب مستقبل وطن على العدد الأكبر في المنافسة بمرشحين تابعين له.

وقرر مستقبل وطن، الدفع بمرشحين في كل الدوائر الانتخابية في أنحاء المحافظة، حيث ينافس اثنان من مستقبل وطن على مقعدي أشمون، ومرشح على المقعد الفردي بالباجور، واثنان على مقاعد شبين الكوم، وكذلك تم الدفع بمرشحين في دائرة تلا والشهداء وأيضًا مرشحين في منوف.

استبعاد 3 قوائم و63 مرشحًا على المقاعد الفردية بانتخابات مجلس النواب بالشرقية

أما حزب الشعب الجمهوري، فدفع بثلاثة مرشحين في دوائر شبين الكوم وقويسنا وشبين الكوم، فيما دفع حزب المصري الديمقراطي بمرشحين في دائرتي شبين الكوم ومنوف، بينما حزب المصري القومي دفع بمرشحين في دائرتي منوف وقويسنا.

وحزب حماة الوطن دفع بثلاثة مرشحين بسباق الانتخابات البرلمانية في دوائر تلا وقويسنا وشبين الكوم، وشارك الحرية بالدفع بمرشحين فقط في دائرة شبين الكوم ومنوف.

بالأسماء والرموز.. ننشر مرشحي انتخابات مجلس النواب بالنظام الفردي بالبحيرة (مستندات)

كما شاركت بعض الأحزاب على مقعد واحد في المحافظة، حيث حزب المؤتمر على مقعد دائرة تلا، والمحافظين والوفد الجديد بدائرة تلا، والإصلاح والتنمية في دائرة قريسنا-بركة السبع، فيما شارك حزب صوت الشعب على مقعد واحد في دائرة منوف، وجدير بالذكر أن نصيب محافظة المنوفية من المقاعد الفردية يصل إلى 12 مقعدًا ونصيب المحافظة في القائمة 13 مقعدًا في مجلس النواب.

تابع مواقعنا