الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

11 ضابط شرطة بالمعاش يخوضون انتخابات “النواب” بالنظام الفردي في البحيرة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 05:05 م

يتنافس 11 ضابطًا بالمعاش في انتخابات مجلس النواب 2020 بالبحيرة، والمقرر إجراؤها يومي 24 و25 أكتوبر المقبل، وذلك في عدد 7 دوائر انتخابية بالنظام الفردي، بينهم نواب حاليون وسابقون عن أحزاب سياسية ومستقلون.

ففي الدائرة الأولي والتي تضم مركز وقسم دمنهور يخوض الانتخابات ضابطا شرطة بالمعاش وهما: أحمد محمود أبو اليزيد لواء شرطة بالمعاش، “مستقل”، وهشام رجب السقا، ضابط شرطة بالمعاش، “مستقل”، ويبلغ عدد المرشحين في الدائرة 34 مرشحًا يتنافسون على 3 مقاعد.

وفي الدائرة الثانية والتي تضم مركز وقسم كفر الدوار يخوض الانتخابات البرلمانية ضابطا شرطة وهما: جمال محمد عبد العاطي، لواء شرطة بالمعاش، عن حزب الشعب الجمهوري، ومحمد عبد الفتاح الحوفي، لواء شرطة بالمعاش، “مستقل”، ويبلغ عدد المرشحين في الدائرة 25 مرشحا يتنافسون على 3 مقاعد.

بالاسم والرقم والرمز الانتخابي.. 237 مرشحًا يتنافسون على 21 مقعدًا فرديًّا في انتخابات النواب بالشرقية

أما في الدائرة الثالثة والتي تضم مركزي أبو حمص وإدكو يخوض الانتخابات لواء شرطة بالمعاش أسامة أنور المصري، “مستقل” ويبلغ عدد المرشحين في الدائرة 20 مرشحا ينافسون على مقعدين، ويخوض الانتخابات في الدائرة الرابعة والتي تضم مراكز المحمودية ورشيد والرحمانية عميد شرطة بالمعاش محمد مبروك حمادي، ويبلغ عدد المرشحين في الدائرة 24 مرشحا يتنافسون على مقعدين.

وفي الدائرة السادسة والتي تضم مركز الدلنجات يخوض الانتخابات لواء شرطة بالمعاش الشحات محمد خليل، عن حزب مستقبل وطن، وأشرف سيف النصر المقرحي، لواء شرطة بالمعاش، “مستقل” ويبلغ عدد المرشحين في الدائرة 15 مرشحًا يتنافسون على مقعدين

وفي الدائرة التاسعة والتي تضم مركزي كوم حمادة وبدر يخوض الانتخابات النائب الحالي أحمد سليمان خليل، لواء شرطة بالمعاش، “مستقل”، وأحمد باسم البري، لواء شرطة بالمعاش، “مستقل”، ومحمد عبد الحميد مسعود، ضابط شرطة بالمعاش، “مستقل” ويبلغ عدد المرشحين في الدائرة 24 مرشحا يتنافسون على مقعدين.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس النواب في محافظة البحيرة، والمنعقدة بمحكمة دمنهور الابتدائية، أعلنت عن أسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب 2020، وبلغ عدد المرشحين الذين تم قبول أوراقهم لخوض الانتخابات 200 مرشحا في عدد 9 دوائر بالنظام الفردي، على 18 مقعدا.

تابع مواقعنا