• بحث عن
  • 15 سيدة تخوض انتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية في 5 دوائر بالبحيرة

    البحيرة محمد عيسوي

    تخوض 15 سيدة انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظة البحيرة، والمقرر إجراؤها يومي 24 و25 أكتوبر المقبل، على المقاعد الفردية في عدد 5 دوائر انتخابية، بينما غاب ترشح السيدات في عدد 4 دوائر وهي: أبو حمص وحوش عيسى وأبو المطامير والمحمودية.

    وحظيت الدائرة الأولى والتي تضم مركز وبندر دمنهور عاصمة المحافظة بعدد المرشحات الأكبر من السيدات على مستوى دوائر المحافظة، البالغ عددها 9 دوائر، حيث تخوض الانتخابات 9 سيدات بالدائرة وهن: سناء برغش، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، والزميلة الصحفية فايزة الجنبيهي، بجريدة أخبار اليوم.

    46 مرشحًا يمثلون 13 حزبًا ينافسون 154 مستقلًّا في انتخابات مجلس النواب بالبحيرة

    كما تخوض الانتخابات في دائرة دمنهور رانيا الراقد، طبيبة بيطرية، ونجوى الجرجاوي، محررة إعلامية في جريدة “صوت الحق”، وصفاء الحفناوي، بالمعاش، وهناء محمد محمد شرف الدين، صاحب مكتب تصدير، والدكتورة صفاء براغيت، بمعهد دمنهور الطبي، عن حزب الحرية المصري، وندى مرسى اللطش، وأم هاشم محمود عبد الجليل.

    بينما تخوض الانتخابات في الدائرة الثانية والتي تضم مركز وبندر كفر الدوار، سيدتان هما: سحر بشير معتوق، مدير إدارة شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية، وكوثر حامد عبد الهادي، فنية تحاليل طبية، وتتنافس سيدتان بدائرة الدلنجات وهما: فاديه مكين رفاعي، إدارية بمشروع المحاجر، وفوزية محمد علام، حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية على مقعد من إجمالي 15 مرشحا بالدائرة.

    وفي الدائرة الثامنة والتي تضم مركزي إيتاي البارود وشبراخيت، تخوض سيدة واحدة الانتخابات من إجمالي 22 مرشحا، وهي مي عبد القوي دبوس، مدير إدارة شئون الخدمة بشركة النيل العامة للإنشاء والرصف، كما تخوض سيدة واحدة الانتخابات في الدائرة التاسعة والتي تضم مركزي كوم حمادة وبدر من إجمالي 24 مرشحًا للمنافسة على مقعدين وهي شريهان عبد الخالق خفاجه، محامية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق