• بحث عن
  • رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 وموعد غلق باب تعديل الرغبات

    يواصل طلاب الثانوية الأزهرية تسجيل تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق ببوابة الحكومة المصرية في تنسيق الثانوية الأزهرية 2020، اليوم الثلاثاء، بعدما فتح باب تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 أمس الاثنين ويستمر لمدة 4 أيام تنتهي يوم 1 أكتوبر المقبل، والتسجيل مفتوح حاليا للطلاب الذين تخطوا امتحانات الدول الأول من الشهادة الأزهرية العام الدراسي الماضي 2019/2020، فقط بينما يتفح لطلاب الدور الثاني ممن اجتازوا بنجاح الامتحانات بعدها مباشرة.

    وسيتم فتح باب تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2020 للطلاب الذين نجحوا في امتحانات الدور الثاني وهم المجموعة الثانوية من طلاب تنسيق جامعة الأزهر يوم 4 أكتوبر المقبل.

    تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

    واصل طلاب المجموعة الأولى من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2019/2020 تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق لجامعة الأزهر 2020 لليوم الثاني اليوم الثلاثاء، وهذه المجموعة خاصة بالطلاب الذين نجحوا في امتحانات الدور الأول 2020 ويستمر فتح باب تسجيل الرغبات لهم بموقع التنسيق في تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 حتى يوم 1 أكتوبر المقبل.

    وسيُغلق باب تجسيل رغبات التنسيق أمام طلاب المجموعة الأولى من تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 وعددهم نحو 77122 طالبا وطالبة يوم 1 أكتوبر المقبل.

    أما طلاب المجموعة الثانية وهم الذين اجتازوا بنجاح امتحانات الدور الثاني من امتحانات الثانوية الأزهرية 2019/2020 فسيتم فتح باب تسجيل الرغبات أمامهم في تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 يوم 4 أكتوبر المقبل وتستمر هذه المرحلة حتى يوم 6 أكتوبر المقبل، ويصل عدد طلاب هذه المرحلة إلى نحو 32969 طالبًا وطالبة.

    ورابط تنسق الشهادة الثانوية هو: https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Azhar/DefaultAzhar.aspx

    موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

    نتيجة التنسيق لطلاب الأزهر الشريف سيتم إعلانها بصورة مجمعة وليس كل مرحلة على حدة كما هو حال تسجيل الرغبات، وسيكون ذلك يوم 10 أكتوبر المقبل لطلاب المجموعتين الاولى والثانية.

    وكانت جامعة الأزهر قد أعلنت تسجيل 15 ألف طالب لرغباتهم على موقع التنسيق أمس الاثنين بينما يواصل الطلاب تسجيل رغباتهم، مؤكدة أن إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تتابع عن كثب عمليات تسجيل رغبات طلاب الدور الأول.

    ويواصل طلاب الأزهر تسجيل رغباتهم بالنسبة للمجموعة الاولى حتى يوم 1 أكتوبر المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق