الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أمين برفقة ماجد الكدواني في كواليس فيلم “برة المنهج” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 04:15 م

نشر الفنان أحمد أمين، صورة من كواليس فيلم “برة المنهج”، تجمعه بالفنان ماجد الكدواني، والذي بدأوا في تصويره منذ أيام، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المشددة.

وشارك أمين الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا:”فرحان ومبسوط وسعيد وهم أساساً حاجة واحدة”، ومن المقرر أن يظهر أمين خلال العمل كضيف شرف فقط وليس كدور اساسى.

 

View this post on Instagram

 

فرحان ومبسوط وسعيد وهم أساساً حاجة واحدة ?

A post shared by Ahmed Amin (@ahmedsayedamin) on Sep 29, 2020 at 5:48am PDT

ويشار إلى أن فيلم “بره المنهج ” من بطولة النجم ماجد الكدواني وروبي، وشريف الدسوقي،وأحمد أمين وآحرون، والعمل من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب، ومن إنتاج شركة Lagoonie للإنتاج الفني.

كما ينتظر أحمد أمين، عرض مسلسله “ما وراء الطبيعة”، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينيات القرن الماضي، ويتناول سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى، في خريف 2020، على شبكة “Netflix” العالمية.

وتشارك في بطولته رزان الجمال والتي ستلعب دور ماجي، وآية سماحة والتي ستقوم بدور هويدا، وسما إبراهيم والتي تلعب دور رئيفة أخت رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره أحمد أمين.

ويعدّ مسلسل “ما وراء الطبيعة” المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، أول عمل من إنتاج Netflix في الدراما المصرية.

روبي وماجد الكدواني يستعدان لبدء تصوير فيلمهما الجديد “برة المنهج” قريبًا

تابع مواقعنا