الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهالي عن مقتل طفل على يد أشقائه بالمنوفية: “أخوه ادعى مصرعه بالشارع لتضليل الشرطة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 03:30 م

انتقلت عدسة موقع “القاهرة 24″، إلى مدينة سرس الليان في المنوفية، بعد واقعة مقتل طفل على يد أشقائه من الأب، في مخزن محل أحذية مملوك لأحد المتهمين.

وبدأت الجريمة كما رواها أهالي شارع الجمهورية في مدينة سرس الليان، بحضور قوة من مباحث سرس الليان، إلى شارع صغير متفرع من شارع الجمهورية، نحو الساعة 11,30 مساء حتى الثانية صباحاً وقاموا بتفريغ كاميرات محل للحدايد والبويات أمام ذلك الشارع، لمحاولة الوصول إلى أي معلومة عن الواقعة.

وأضاف شهود العيان، أنهم لم يشاهدوا أي شيء غريب أو قتيل يوم الحادث، خصوصاً أن الشارع يخضع لعملية تطوير بالأنترلوك ومقفول بكميات من الرمال والبلاط من الجانبين، وأكدوا أن شقيق الطفل توجه به إلى مستشفى سرس الليان، وأدعى أنه وجده في هذا الشارع وعلية أثار تعذيب لتضليل رجال الشرطة.

وأضاف صاحب محل لتصليح الثلاجات بجوار محل الواقعة، أنهم فوجئوا بالواقعة، وعن المتهمين ومعاملتهم لطفل القتيل “أ، ع،ش” 12 عام، أكد أنه طول جيرته لهم لم يسمع عنهم أي شئ ولا يوجد أي خلاف معروف، موضحا أن الكثير من الأهالي لا تعرف أن هذا الطفل ابن صاحب المحل المتوفي منذ سنوات، مضيفاً أن الطفل يعيش مع أخوته لزواج والدته خارج المحافظة.

وأوضح صاحب ورشة تصليح الثلاجات، أن فريق من البحث الجنائي، وصل صباح الاثنين لمعاينة محل بيع المصنوعات الجلدية، ولكنهم لم يجدوا “الكارت الميموري” الخاص بالكاميرات المراقبة المتواجدة في المحل.

وكان اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز سرس الليان بوفاة ” أ، ع، ش” 12 عام وعلية أثار تعذيب، على الفور كلف مدير أمن المنوفية العميد عبد الله جلال تشكيل فريق بحث لكشف سبب الجريمة والقبض على الجناة.

وبعد التحريات التي قام بها فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، بالإشتراك مع وحدة مباحث سرس الليان، برئاسة الرائد أحمد واصل، تم القبض على شقيق وشقيقة الطفل وإثنان أخرين بتهمة القتل، بعدما أدعوا ضربة نتيجة سرقتة أموال من شقيقتة وتوفى على أثر ذلك، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

“إِنَّ ابْنَكَ سَرَقَ”.. مقتل طفل على يد أشقائه في المنوفية بعد اتهامه بالسرقة

تابع مواقعنا