الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوقع عقدًا جديدًا مع مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:22 م

استقر النادي الأهلي على توقيع عقد جديد مع مدرب حراس مرمى الفريق ميشيل يانكون في ظل الرغبة في استمراره بمنصبه بعيدًا عن موقف رينيه فايلر الذي سيتم إبلاغه خلال ساعات بإقالته من تدريب الفريق الأحمر.

وكشف مصدر لـ” القاهرة 24″ أن راتب يانكون كان يتقاضاه عن طريق رينيه فايلر، حيث تقوم إدارة النادي الأهلي بتحويل رواتب الجهاز الفني شهريا لحساب فايلر ثم يقوم المدرب السويسري بمنح كل مدرب راتبه، باستثناء سامي قمصان المدرب المساعد. وفي وقت سابق كشف “القاهرة 24” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعد مدرب الحراس بزيادة راتبه الشهري من 10 آلاف دولار إلى 15 ألف دولار في حالة بقائه؛ خاصة بعد أن نجح في إحداث تطور كبير في مستوى حراس الفريق خاصة محمد الشناوي وهو ما رحب به يانكون.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، مصير ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، مع الفريق، حال قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء الرحيل.

وكشف “شوبير”، خلال برنامجه الإذاعي، أن “يانكون” مدرب حراس المرمى، أبلغ “فايلر” برغبته في استكمال مشواره مع النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه حال استقر المدرب السويسري على الرحيل لن يكون معه.

تعرف على مصير ميشيل يانكون حال رحيل فايلر عن الأهلي

سلبية تحليل فيروس كورونا لفايلر ويانكون

تابع مواقعنا