الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. هبة عبد الغني ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 02:51 م

تحل الفنانة هبة عبد الغني، ضيفة برنامج “الراديو بيضحك”  الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، وذلك اليوم الثلاثاء  الموافق 29 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساءً على إذاعة الراديو 9090.

ومن المقرر تتحدث عبد الغني خلال اللقاء عن أحدث أعمالها الفنية ومنها مسلسل الكهف، هذا إلي جانب حديثها عن تجربة فيلميها القصير “قهوة فريال”، “لما كان البحر أزرق”، الذي انتهت من تصويرهم مؤخرًا.

يشار إلي أن مسلسل “الكهف”، تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يخوضون مغامرات في عوالم خيالية، كما يعتمد 70% منه على تقنية المؤثرات البصرية “VFX”، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين من مصر والسعودية ولبنان منهم الفنانين خالد كمال وفراس سعيد وليلى أحمد زاهر وحمزة العيلي وهبة عبدالغني ومن السعودية عبد الرحمن اليماني و الشاب محسن منصور، ومن لبنان ليلي شندول، ومن تأليف منة إكرام، وعمر خالد، ومحمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وشاركت هبة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “ليالينا 80” بطولة الفنانة غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، إياد نصار، وأيضًا بمسلسل “فرصة تانية” بطولة الفنانة ياسمين صبري، وكضيفة شرف في مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة الفنان خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج.

هبة عبد الغني تتصدر البوستر الرسمي لفيلم “لما كان البحر أزرق” (صور)

تابع مواقعنا