الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشكل رسمي.. فايلر يخطر الأهلي بسفره غدًا لسويسرا ويتجاهل الحديث عن إقالته

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:23 م

أخطر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس النادي، بسفره غدًا الأربعاء، إلى سويسرا دون الاهتمام بتوابع هذا القرار، خاصة وأنه ستتم إقالته.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المدرب السويسري رفض أن يقوم أحد إداريي الفريق أو أعماله باصطحابه للمطار في السيارة المخصصة له، وقرر أن يتوجه عقب مباراة الترسانة بكأس مصر بمفرده.

وكان محمود الخطيب قد خيًر المدرب السويسري بين كتابة تعهد بالعودة لمصر وقيادة الفريق حتى الانتهاء من دوري الأبطال الإفريقي في النسخة الحالية، أو الرفض ومن ثم إقالته من منصبه، إلا إن فايلر أصر على السفر إلى بلاده عقب مباراة الترسانة بحجة زيارة أسرته والعودة للقاهرة يوم 4 أكتوبر قبل مواجهة المقاولون العرب بالدوري.

لكن رغبة المدرب جاءت على عكس ما كان يريده مجلس الإدارة، الذي طلب منه أن يكتب تعهدًا بالعودة لقيادة الفريق مرة أخرى لكنه تمسك بالرفض ومن ثم تم الاستقرار على توجيه الشكر له والاستعانة بمدرب بديل واستغلال الفترة من 1-10 أكتوبر المقبل، والتي تسمح للنادي بالاستغناء عن خدمات رينيه فايلر دون الالتزام بسداد أي شروط جزائية له.

الأهلي يضع فايلر بين خيارين.. إما توقيع تعهد بالعودة أو الإقالة

أنور سلامة: “فايلر بيسمع كلام مراته.. والنحاس لا يصلح لقيادة الأهلي”

تابع مواقعنا