الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة فنية بين باتشيكو ولاعبي الزمالك في مرانه الأول

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 06:14 م

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق في بداية المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة.

وقام اللاعبون بالتوجه للمدرب البرتغالي لمصافحته بالإضافة للجهاز المعاون له ثم قام باتشيكو بتوجيه رسالة للاعبين قال لهم فيها : “لديكم أفضل مهنة في العالم وهي كرة القدم .. أتمنى أن تستغلوا أنفسكم و أعماركم الصغيرة.. كنت لاعب وأصبحت مدرب لكن حينما كنت لاعب كان أفضل بكثير بالنسبة لي .

وتابع: “حينما تحدث معي الزمالك تابعت المباريات ولو لم أرى لاعبين بهذا المستوى لما أتيت إلى النادي”.

وأضاف: “الناحية الفنية والدفاعية أساسية بالنسبة لي .. مباراة الجونة الأخيرة التي حضرتها أكدت لي أن الفريق كبير رغم أي أمور دفاعية بدليل الفوز في النهاية وشخصية الفريق التي جعلت لدينا القدرة على التسجيل في الوقت القاتل وهذه نوعية اللاعبين التي أحب العمل معهم.. سأقوم بمساعدة الجميع في الفريق وأي لاعب سيؤدي بصورة جيدة سيحصد مكانة في الفريق ومن الوارد أن يبتعد لاعب لكن لا يجب أن يشعر بالإحباط”.

واختتم حديثه قائلا: “أمامنا 4 مباريات في الدوري وسنحسم المركز الثاني ولكن هدفنا الأساسي هو بطولة دوري أبطال إفريقيا وعلينا التجهيز لكل القادم وليس البطولة الإفريقية وحدها لأن ثقافة الفوز يجب أن تكون في كل المباريات أتمنى التوفيق للجميع وشرف لي تدريب نادي الزمالك”.

 

600 ألف جنيه.. قرار تحفيزي من إدارة المصري قبل مواجهة الزمالك

أول تعليق من باتشيكو عقب توليه تدريب الزمالك

تابع مواقعنا