الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دروجبا يتوج بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لعام 2020

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 04:13 م

توج الايفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي السابق، بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لعام 2020، حيث تعطى الجائزة كل عام بناء على الإنجازات البارزة والتميز المهني والصفات الشخصية المثالية.

وقال ‏ألكسندر شيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي في تصريحات صحفية: “دروجبا بطل لملايين العشاق لكرة القدم بسبب إنجازاته ومسيرته الكروية الرائعة، وهو قائد يجب أن نتذكره كلاعب لمهاراته وقوته وذكائه وقبل كل شيء لما يملكه من شهيه لتحقيق النجاح، وهى سمة موجودة في رغبته في مساعدة الآخرين خارج الملعب كذلك”.

وأضاف: “دوري أبطال أوروبا أكبر مسابقة للأندية بالعالم ويرجع ذلك لقدرة أنديتنا على جذب أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وكنا محظوظين برؤية أمثال جورج وياه وإيتو ودروجبا يلعبون بأعلى مستوى، وشقوا طريقاً للاعبين الأفارقة وأعطوا الإلهام لجيل جديد بالكامل ليحذو حذوهم”.

وعبر دروجبا عن سعادته البالغة بعد تحقيق تلك الجائزة، أشار: “‏يوجد الكثير من الأطفال في العالم ممن لديهم القدرة ليس على أن يصبحوا لاعبي كرة قدم فقط، ولكن أيضاً ليحققوا أحلامهم بالعمل كأطباء أو معلمين أو مهندسين، وهذا هو السبب في إنه من المهم للغاية مساعدة ودعم شبابنا للسماح لهم بتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم”.

سعيت لأكون رقم1.. إيتو يرد على الحاج ضيوف: أنا أفضل منك ومن دروجبا

تابع مواقعنا