الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تعود للدراما بعد غياب 4 سنوات: “يارب يعجبكم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:41 م

تعود من جديد الفنانة ريهام سعيد إلي الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل جديد لم تكشف عنه، وذلك بعد غياب أربع سنوات عن الساحة الفنية، منذ أن شاركت في مسلسل “ستات قادرة”، الذي عرض عام 2016.

ونشرت ريهام سعيد صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها الصورة قائلة: “يا رب المسلسل يعجبكم”.

وانهالت التعليقات من جمهورها على الصورة، وجاءت تعليقاتهم كالتالي: “والله لو كان برنامج كنا هنفرح أكثر، منتظرينك جدًا، أن شاء الله هترجعي للاعلام والشاشة تاني قريبا، مسلسل إيه عايزين نعرف”.

وسبق، وأعلنت ريهام مؤخرًا، تدريسها في أكاديمية “شاهد” للطلاب، لدورة تدريبة في التقديم التلفزيوني، وظهرت خلال بث مباشر لمتابعيها، قائلةً:”أي شخص يعمل بالمجال الإعلامي مؤهل لدخول هذه الدورة، مؤكدة أي شخص سينضم سيتحول إنسان آخر، وذلك من خلال نقل خبرة 18 سنة في المجال الإعلامي، وستتحدث عن كيفية حصولها على نسب مشاهدة عالية، ومن أين اتى نجاحها، موضحة أن هناك مشروع تخرج لهذه الدورة ستتكفل به إحدى القنوات الفضائية.

وفي سياق منفصل، احتفلت ريهام سعيد، بانتهاء مدة إيقافها إعلاميًا بسبب قرار المجلس الأعلى للإعلام، بعد مهاجمتها لمرضى السمنة في العام الماضي.

وكتبت ريهام على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، : “انهاردة 28 أغسطس، ماسمعش ولا أشوف حد بيكتب الإعلامية الموقوفة، مابقتش موقوفه والسنه دي كلنا قعدناها في البيت، مش أنا لوحدي و عدت السنة بسلام يالا أفرحوا معايا بالبداية الجديده واللي جاي كله خير و نجاح أنا متاكدة لأن ربنا كبير وعظيم.. يابلدنا ياحلوه بالناس الحلوة.. بحبكوا أوي”.

ريهام سعيد: “الفنانين بيلجأوا لعلميات التجميل لإرضاء الجمهور” (فيديو)

تابع مواقعنا